عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان الأبرز.. بدء توافد النجوم لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية| صور

انتخابات نقابة المهن
انتخابات نقابة المهن التمثيلية

بدأ منذ قليل توافد عدد من نجوم الفن والمرشحين لـ نادي نقابة المهن التمثلية للادلاء بصوتهم في انتخابات النقابة، التي يترشح بها 3 على كرسي النقابة، و12 على عضوية مجلس الإدراة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

توافد النجوم على انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وكان من بين النجوم الحاضرين للادلاء بصوتهم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية كلا من الفنان محمد لطفي والفنان أيمن عزب، أما عن الأعضاء فكانت أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، ومنافس الفنان أشرف زكي على كرسي النقابة الفنان محمد السيد أبو موسى.

لقاء سويدان
أيمن عزب
محمد لطفي
توافد النجوم لانتخابات نقابة المهن التمثليلة

أسماء المرشحين لـ مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية

جدير بالذكر، أنه يأتي أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأبرزهم: الفنان أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، عفاف رشاد، محمد عاشور، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش.

ومن المقرر أن يخوض أشرف زكي المنافسة على مقعد النقيب أمام اثنين من أعضاء الجمعية العمومية وهما الفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد.

لقاء سويدان في رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه تشارك الفنانة لقاء سويدان ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023 لهذا العام مع عدد هائل من النجوم وذلك من خلال مسلسل “حرب الجبالي” والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة ويشارك في العمل باقة متنوعة من النجوم من بينهم أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، دنيا المصري واخرون.

أما عن أشرف زكي فقد طوال مسيرته الفنية أكثر من 60 عمل فني كان أخرهم ويعرض الأن على قناة dmc، مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجوم، ويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي.

والعمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي