عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يدرس استمرار صبحي في مركز حراسة الزمالك أمام الترجي التونسي

محمد صبحي ومحمد عواد
محمد صبحي ومحمد عواد

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استمرار الاعتماد على محمد صبحي في مركز حراسة مرمى الفارس الأبيض، أمام فريق الترجي التونسي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

فيريرا يستمر في الدفع بصبحي على حساب عواد أمام الترجي 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر استمرار الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة مرمى الزمالك أمام الترجي التونسي، خاصة بعد أخطاء محمد عواد التي تكررت في المباريات الأخيرة للفريق. 

وغضب محمد عواد بسبب معرفته بقرار البرتغالي فيريرا باستمرار جلوسه على مقاعد البدلاء أمام فريق الترجي التونسي بسبب تراجع مستواه مع نادي الزمالك، حيث فضل البرتغالي منح الحارس الشاب فرصة على حسابه نظرًا لتكرر أخطاءه. 

مباراة الزمالك والترجي التونسي

مواجهة الزمالك المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يدخل تلك المواجهة، وهو في موقف لا يُحسد عليه، فالفريق يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم بوجار كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري)ن برصيد نقطة وحيدة، وأصبح في أمس الحاجة لتحقيق الفوز في لقاءه القادم ضد الفريق التونسي، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

عمر جابر يواصل التأهيل في مران الزمالك

واصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاءاستعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا..

وخاض جابر مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً بشد عضلي وأبعدته عن لقاء بيراميدز الأخير في الدوري.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي