عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل الهرشة السابعة تريند تويتر

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

تصدر مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد عرض أولى حلقاته أمس. 

تحيا مصر يرصد كم تفاصيل تصدر الهرشة السابعة تريند تويتر 

تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى بالهرشة السابعة 

وجاءت التعليقات على الحلقة الأولى: انضج واحلى وادفى حلقة اولى شوفتها لحد دلوقتى رغم ان الموضوع عن علاقة بين اتنين متجوزين واتنين هيتجوزوا بس شوف الدراما والاحساس اللى طالع من الصورة والحوار والاغانى اللى بتخش فالوقت الصح، مسلسل الهرشة السابعة بيقولكوا متتجوزوش. 

وتعليقات أخرى قالت: بداية راقية كعادة كل اعمال امينة،‏ لوكيشنات التصوير جميلة جداَ ومحمد شاهين اكثر واحد عجبني، وغيرها من التعليقات الأخرى.  

برومو مسلسل الهرشة السابعة

وكانت قد كشفت فرقة مسار إجباري عن تقديم تتر مسلسل الهرشة السابعة، والتي تقوم ببطولته الفنانة أمنية خليل، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ومن المتوقع أن يحقق نجاحصا كبيرًا ومشاهدات عالية.

وسابق وتصدر اسم مسلسل الهرشة السابعة تريند محركات البحث على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك بعد طرح البرومو الترويجي  للمسلسل، حيث  ظهرت  الفنانة أمينه خليل وهي تتزوج الفنان محمد شاهين ثم تنقلب الأحداث لتظهر الخلاف بينهم ومحمد شاهين يصرخ ويقول لها “كفاية دراما يا ندين” وترد عليه أمينة خليل بإستنكار وتقول له “أنا دراما” ويتابع وهو يقول لها “أنا خايف عليكي مخك هيصدي من القاعدة إشتعلي يا نادين” .

وتتعدد المشاهد لتظهر الحياة التعيسة التي يعيشها كلاً منهم وتقول له أمينه “ تصرفاتك غريبة بقالك فترة ” ليرد عليها محمد شاهين" علشان بقالي 5 شهور قاعد في البيت مبعملش حاجة"  ثم تتنقل المشاهد بين باقي أبطال المسلسل وتظهر الفنانة عايدة رياض وهي تقول “أنا عايزة أطلق”.

 وينتهي البرومو بولادة أمينه خليل لطفلين توأم ، ومن الواضح أن مسلسل الهرشة السابعة يناقش قضايا مختلفة بين الأزواج مع تعدد المواقف.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود وآخرون، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي