عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3.. سيد رجب يقع بمأزق بسبب نجله

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم 2

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بـ حوار بين خميس وشقيقه الذي يجسد دوره بيومي فؤاد الذي وجده فجأة في شقة والديه. 

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3 

رمضان المسحراتي يقع في مأزق بسبب نجله في الحلقة الثالثة من رمضان كريم 2  

وننتقل لمشهد تأجير محمد لطفي وزوجته شقتهم لبنت من الصين ودار بينهم حوار كوميدي، ويتحدث عم ماهر مع رمضان بأن الشهر لا يكتمل بدون صوته كمسحراتي للمنطقة، ويذهب للحاجة نفيسة ويهنأها بالشهر. 

ويصعد رمضان “سيد رجب” لتناول طعام الإفطار مع نجله وزوجته ويتحدث معهم حول عزومة ابنة عمته وزوجها للإقامة معهم طوال شهر رمضان الكريم. 

خميس وصبيح الثنائي النصاب في الحلقة الثالثة من رمضان كريم 2

وفي صباح اليوم التالي تتحدث زوجة رمضان مع عبير في الحارة حول الجمعية الجديدة لتدخل بها، ويقطع وليد حديثهم ويطلب منها الصعود للمنزل، ويأتي هشام بالبومب والصواريخ ويخاف أن يراه أحد فتتركه زوجة رمضان وتصعد. 

ننتقل لصبيح وخميس ويتحدثا حول مشروعهم الجديد وكيفية الاحتيال على أهالي الحارة، فيدخل عليهم الشيخ مسعود ويطلب منها الذهاب من أمام المسجد، لكنهم يقنعوه ببقائهم ويشتري منهم سبحة ويذهب. 

ويتوسط العم رمضان وعم ماهر لخميس لكي يمضي العقود مع المعلمة، ويتصل ماهر بخميس الذي يدخل في حالة من الفرحة الشديدة وتنتهي الحلقة. 

تفاصيل مسلسل رمضان كريم 2

ومن المقرر أن يعرض مسلسل رمضان كريم 2 على 6 قنوات فضائية ومنهم: قناة النهار، النهار دراما، كما يعرض عبر قناة القاهرة والناس.

كما حصلت قناة الشمس على حقوق عرض مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة هي وقناة etc .

وسبق وطرحت قناة السبكي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب برومو الرسمي للمسلسل، وتصدر البرومو تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق البرومو حوالي 238 الف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما استحوذ على عدد من التريندات والتي وصلت اليوم إلى رقم 11.

تابع موقع تحيا مصر علي