عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة.. عمرو سعد يتفق مع الحوت على الصفقة

تحيا مصر

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد والفنانة درة بدخول سارة سلامة لوالدها في محل ابن المعلم سعداوي. 

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة  

حوار كوميدي بين الأجهر ونجل السعداوي في الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر 

ودخل مصطفى برفقة صديقه شتا لمحل نجل المعلم سعداوي لكي يسأل عليه، ويدور بينهم حوار كوميدي عندما يقوم الأجهر بتعريف صديقه على ابن سعداوي قائلًا “شتا”، ليرد عليه “يعني هيمطر يعني؟ البس الجاكيت اكلمهم يلموا الغسيل؟"، ليرد عليه شتا “لأ خليهم يمسكوا شخاليل”. 

ويدور نقاش بين سعداوي والأجهر حول طفولته وبحثه عن أشقائه هاشم وعماد وجميلة، ويقول له “كل اللي جوايا هيبقى بركان وتبقى جحيم” ثم يتركه ويخرج، ويقول حسن للسعداوي أن يخبر الأجهر بالحقيقة ويقول له “انت طمعت في الواد يا سعداوي” ويطلب السعداوي منه أن يغلق الموضوع ويقول له “الأجهر هو ورثي اللي ربنا اداهوني”. 

عمرو سعد يتفق على صفقة ثمينة في الأجهر 

يقطع المشهد ظهور عماد وهو يبكي بسبب إلحاح هاشم لكي يدخل شقتهم للمبيت بها هذه الليلة فقط فتطلب جميلة منه أن يقوم بفتح الباب قائلة “جبر الخواطر على الله” ويظهر محسن منصور من مكتبه ويطلب من الأمن تفريغ الكاميرات. 

ويذهب الأجهر لأدهم الحوت للتحدث معه عن صفقة السعداوي ويعرض عليه بعض الأحجار الثمينة ثم يتفقا على الصفقة، ويذهب المداح لاستلام الأموال من سعداوي ثم تنتهي الحلقة. 

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مُسلسل «الأجهر»، في أجواء جديدة ومثيرة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، ويجد بطل العمل «يوسف» نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد.

وسبق وكشف الفنان عمرو سعد كواليس مسلسل الأجهر،فقال في تصريحات تليفزيوينة: "الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

تابع موقع تحيا مصر علي