عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه المريخ السوداني بزيه التقليدي غدا بدوري أبطال أفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

عقد عصر اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة الزمالك والمريخ السوداني 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض، والشورت الأبيض”، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وفي المقابل يرتدي فريق المريخ السوداني زيه التقليدي باللون الأحمر ” القميص الأحمر والشورت الأحمر”، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود.

وحضر الاجتماع من جانب الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، بجانب طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء، وممثلي المريخ السوداني.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المريخ السوداني

ومن المتوقع أن يدخل أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، لقاء المريخ السوداني بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى محمد صبحي

في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمود الونش، سيد عبد الله نيمار.

في خط الوسط: سيف جعفر، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا.

في خط الهجوم: زيزو، مصطفى شلبي، سيف الجزيري. 

طرد إسماعيل يوسف لحسين ياسر المحمدي من مران الزمالك 

قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، منع حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفارس الأبيض، من التواجد في مران الفريق بالأمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم «تحيا مصر» أن حسين ياسر المحمدي تأخر عن مران نادي الزمالك لمدة ساعة تقريبًا بعد بدايته، ليقرر من بعدها إسماعيل يوسف عدم دخوله إلى أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتأخر فيها حسين ياسر عن تدريب الفريق بعد توليه منصب المدرب المساعد في جهاز نادي الزمالك.

وانفعل إسماعيل يوسف على حسين ياسر المحمدي ورفض دخوله إلى أرضية الملعب وقرر منعه من حضور مران الفريق قبل مواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي