نيللي كريم: مش بحب حد يدوسلي على طرف ومفرضتش جوزي على الجمهور
ADVERTISEMENT
وجهت الفنانة نيللي كريم رسالة إلى باسم سمرة، كما تحدثت عن زوجها هشام عاشور وبداية تعارفهم ، ووكشفت عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة زينة.
تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نيللي كريم
وقالت نيللي كريم: باسم سمرة فنان كبير وهو قال أني مش بعرف اقول كلمتين على بعض بس أنا بعرف أقول كلام كتير أوي ومش عيب أني أتعلم منك بس معرفش هو ليه قال عليا كده.
نيللي كريم: كنت شايلة فكرة الجواز من دماغي قبل ما اقابل هشام
وكشفت نيللي كريم عن قصة تعارفها بزوجها وقالت: قبل ما نقرر نتجوز كنت شايلة موضوع الجواز من دماغي وقولت ربنا مديني شغلي وولادي، وأعرف رامي عاشور من زمان وكنا صحاب جدًا من قبل ما اعرف هشام، واحنا كنا صحاب وكنا بنخرج سوا كلنا ولما قالي تيجي نتجوز قولتله مش في دماغي.
وتابعت: لما بنكبر بنبص للجواز بنظرة مختلفة وأهم حاجة نكون صحاب، وكل واحد بياخد حريته في كل حاجة وبيقول رأية بصراحة من غير ما يخاف أزعل، وبلاش نتجمل قدام بعض وكل واحد عارف عيوب ومشاكل التاني
نيللي كريم: مش متربية على نظرية ضل راجل ولا ضل حيطة لأن مفيش حد هيفدني غير نفسي.
نيللي كريم: مش بحب حد يدوسلي على طرف
وكشفت نيللي كريم: مش بحب حد يدوسلي على طرف ومش متربية على نظرية ضل راجل ولا ضل حيطة، ومفيش حد هيفدني غير نفسي واتربيت على أن الست قوية والحياة حلوة ممكن الواحد يعمل فيها حاجات كتير غير انه يركز في المشاكل اللي ملهاش نهاية
نيللي كريم: خلافي مع زينة شائعات واعشق المخرجة كاملة أبو ذكرى
كما علقت الفنانة نيللي كريم، على الأخبار المنتشرة بخصوص خلافها مع الفنانة زينة، مؤكدة أن هذه الأخبار كاذبة وغير صحيحة، وليس هناك أي خلاف بينها وبين الفنان زينة، كما أن علاقتها في المسلسل الذي وقع عليه الحديث كان به بعض المشاكل كدراما وليس في الواقع.
وأوضحت أن اختلط الأمر بين الواقع والدراما بالنسبة للجمهور، مشددة على أن هناك من يريد نشر الأخبار الكاذبة، ولذلك دائمًا يريدون أن يكون هناك شائعات ليزيد البحث عن الأخبار، وهذه الشائعات ليست من قبل زميله في الوسط الفني.
وأشارت إلى أن لم يكن هناك خلاف بينها وبين المخرجة كاملة أبو ذكري بسبب "تحت السيطرة"، مشددة على أنها تعشق المخرجة كاملة وحققت نجاحات كبيرة من خلال المشاركة معها في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة.
نيللي كريم : مفرضتش جوزي على الجمهور ومش صاحبة الفضل في دخوله التمثيل
كما كشفت الفنانة نيللي كريم، على حقيقة فرضها لاسم زوجها في المسلسل الأخير الذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الجاري، معقبة: "مجاملتش جوزي في المسلسل الجديد ومبفرضوش على حد، وهو بدأ التمثيل قبل العودة لمصر".
وأشارت إلى أنه قبل زواجهما شارك في عمل فني مع الفنانة يسرا قبل التعرف عليه بسنتين، مؤكدة أنه لم يكن هناك مشاكل تجمعهم ببعض في أولى الحلقات لكن من المنتظر الظهور في بعض المشاهد.
وتابعت: "دائمًا في بداية مشوار أي شخص يكون هناك نقد واراء مختلفة وكلام سلبي حتى يكون هناك إثبات للذات"، مؤكدة أن العمل بالسينما والتلفزيون ليس به أي وسطة أو شكل من أشكال فرض الأسماء، كما أن القبول والموهبة هي ما تفرض الفنان على الجمهور.
وأضافت أنها ليست صاحبة الفضل على دخول زوجها لمهنة التمثيل، مؤكدة أنها لا تمتلك أي خطة للعمل خلال الموسم الرمضاني المقبل.
نيللي كريم : بسمع الراب والمهرجانات وويجز أكثر مغني بحبه
كما أكدت النجمة نيللي كريم، أن المسرح من الممكن أن يكون اسهل من السينما، حيث إن رد فعل الجمهور في المسرح يكون فوري، لكن على عكس السينما التي يكون دائمًا فيها الفنان في حالة من الانتظار والتوتر حتى نجاح العمل.
وأشارت "كريم" إلى أنها تسمع الكثير من الأشكال الغنائية المختلفة، وتحب أن تسمع غناء الراب والمهرجانات، منوهة بأنها ويجز هو أكتر مغني تحبه.
وأضافت أنها تحب الراب جدًا وتسمع الكثير من الأغاني لويجز وتحفظ الكثير منها، كما أن غناءها في "بـ100 وش" كان كوميدي، وهذا المسلسل كان من ضمن الأعمال الفنية التي حققت به النجاح مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري.