عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الثانية.. وفاة شقيقة غادة عبد الرازق وانهيار صلاح عبدالله

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة.. بدأت بحادثة يقوم فيها زوج غادة عبدالرازق بخبطها أثناء سيرها بدراجة هوائية تؤدى إلى موتها، وسرعان ما يدخل إلى بيته ويقوم بعمل فنجان من القهوة وهو متوتر من أن تكون زوجته هى من توفت إلا أنه يتفاجئ بظهورها وهى تسأله ما الذي أتى به إلى هنا فيقع في حالة من الصدمة ويقع فنجان القهوة ويجرح يده.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة

وتذهب غادة عبدالرازق لتتعرف على جثة شقيقتها وتأتي خلفها شقيقتها الأخرى والتي تقوم بقا غادة عبدالرازق أيضًا، تتابع الأحداث ويظهور الفنان صلاح عبد الله يأتي ليزور أولاده الثلاثة ولكن ينصدم وينهار عندما يخبروه أن فريال توفت.

وتذهب فريدة إلى المقدم ويخبرها أنهم لم يقوموا بتشريح الجثة لأنهم لم يشكوا في قتلها عند عمد، ويخبرها إذا كانت ليدها إعداء، ولديها الفرصة أن تقدم طلب من أجل تشريح جثة شقيقتها.

غادة عبد الرازق تطلب تفريغ كاميرات المراقبة

تطلب فريدة من حازم " مصطفى درويش" أن ترى جميع الكاميرات في الشركة، فتجد أن الكاميرات قد تم مسحها وأن أمجد هو المتحكم في سيستم الكاميرات.

تتصل ميس حمدان بـ أمجد ولكنه يقول لها أن النمرة غلط و يقفل الهاتف ويقوم بحظر مكالمتها حتى لا تتصل به مجددًا، وتسأل فريدة أمجد عن من حدثها أثناء تناول الغداء فيخبرها أن هناك أشخاص كانوا يطلبون منه أموال للشركة.

غادة عبد الرازق تتهم محمد القس بتقتل شقيقتها

ويطلب منها أن تحول له الأموال فيتخبره أنه يريد تحويل الأموال ليصرفها على ميس حمدان، وتقول له أنه إذا قام بقتلها سيقوم بأخذ الميراث لأنه واصي على ابنها

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

يعرض مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة 1.30 صباحًان ويعرض على قناة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً والساعة 10:00 مساءً، و2 صباحًا.لى قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، الإعادة 1 صباحًا، 4 صباحًا، كما يعرض على  القاهرة والناس 2، يعرض المسلسل في تمام 12 منتصف الليل، 2 صباحًا، 7.15 صباحًا.

تابع موقع تحيا مصر علي