عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعبس يهنئ الأقباط بأحد السعف ويؤكد على التآخي والتضامن بين المصريين”

تحيا مصر

في خضم إحتفالات الأخوة الأقباط في مصر وجميع أنحاء العالم اليوم بأحد السعف، وهو اليوم الذي يسبق الأسبوع العظيم ويذكر فيه دخول السيد المسيح إلى القدس،  يتقدم الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة وكل قيادات وأعضاء الحزب بأحر التهاني والتبريكات للأخوة الأقباط في مصر وحول العالم.

تحيا مصر

وفي بيان له قال الدكتور وليد دعبس: "يسعدني أن أتقدم إلى جميع أفراد الأسرة الأقباط بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول أحد السعف، الذي يمثل يوماً مميزاً في تقويم الأحداث الدينية للأقباط. وهو يوم يذكرنا بالرحمة والمحبة والتسامح، ويعلمنا أن الحب والسلام هما الأساس في بناء المجتمع الواحد، مهما كانت خلفياته ودياناته".

الأقباط هم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن

وأضاف دعبس: "نؤكد على أن الأخوة الأقباط هم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن، وأنهم يشاركون بكل فخر واعتزاز في بناء مستقبل مصر الزاهر.

بناء مصر الحديثة

وتابع: ونحن ندعو جميع أفراد المجتمع للتعاون والتضامن من أجل بناء مصر الحديثة، وتحقيق التنمية والازدهار لجميع أبنائها دون تمييز أو تفرقة".

المناسبة الدينية العظيمة

وفي ختام بيانه، تمنى الدكتور وليد دعبس للأخوة الأقباط في مصر وحول العالم دوام الصحة والسعادة، وأن يعيد الله هذه المناسبة الدينية العظيمة على الجميع بالخير والبركة، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة ويديم عليها الأمن والاستقرار.

تابع موقع تحيا مصر علي