عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب قبل مباراة اليوم

الزمالك
الزمالك

يخوض نادي الزمالك مباراته ضد نظيره المقاولون العرب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء ،اليوم الإثنين، ضمن إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب   

والتقي الفريقان في 79 مباراة سابقة ، حقق الفارس الأبيض من خلالها الفوز في 51 بينما فاز المقاولون في 8 مباريات وحل التعادل بينها في 20 لقاء، استطاع لاعبو الفارس الأبيض إحراز 116 هدفا في شباك ذئاب الجبل، بينما سجل الأخير 50 هدفا. 

مرتضى منصور يطلب رد المحكمة في قضية الخطيب

وكان المستشار مرتضى منصور طلب رد هيئة المحكمة، في قضية اتهامه بالسب والقذف، ونشره أخبارًا وشائعات كاذبة على قناة نادي الزمالك، وموقع يوتيوب وحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قررت حجز 4 دعاوي خاصة بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك للحكم في جلسة ١٦ أبريل.

سب وقذف مرتضى منصور

وكانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة حجز دعوى سب وقذف مقامة من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، ضد إبراهيم سعيد لاعب نادى الزمالك السابق، للحكم في جلسة 30 إبريل القادم. 

تابع موقع تحيا مصر علي