عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة رأفت خليل في مران الأهلي.. واللاعب يجري أشعة عاجلة على الركبة

تحيا مصر

تعرض رأفت خليل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك في المران الختامي للفريق داخل القاهرة، قبل السفر إلى دولة المغرب، لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

إصابة رأفت خليل في مران الأهلي 

وأصيب رأفت خليل في مران الأهلي الختامي اليوم على مستوى الركبة دون تدخل من أي لاعب، حيث خرج اللاعب من المران، وبالتالي خرج من قائمة الفريق المسافرة إلى دولة المغرب لمواجهة فريق الرجاء المغربي، حيث توجه اللاعب إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة لإجراء أشعة على الركبة لمعرفة حجم الإصابة وتحديد فترة علاجه ومدة غيابه عن الفريق.

تغيير موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023.

وكان من المقرر أن يتم خوض المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء السبت 29 أبريل بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر، وبسبب قرار الحكومة المصرية بتغيير التوقيت إلى النسخة الصيفية وتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة، بالإضافة إلى تثبيت موعد المباراة في تمام الساعة 8 م بتوقيت المغرب، سيحدث تغيير اضطراري في موعد المباراة بتوقيت مصر.

ماذا يحتاج الأهلي لتخطي عقبة الرجاء المغربي 

وكما ذكرت، فالنادي الأهلي، تفوق في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، ويحتاج في لقاء الإياب للحفاظ على خلو شباكه من استقبال الأهداف، حىت يسهل من عملية تأهله لدور نصف النهائي.

وإذا استقبل النادي الأهلي، هدفًا من الفريق الرجائي، وانتهت المباراة بتلك النتيجة، فسيتأهل المارد الأحمر، أما إذا استقبل هدفين، فستذهب المباراة لركلات الترجيح لحسم المتأهل من تلك المواجهة.

النادي الأهلي، مهمته سهلة إلى حد ما، لأنه في حال تمكنه من تسجيل أي هدف، سيكون فريق الرجاء بحاجة لتسجيل أكثر من 3 أهداف حتى يتمكن من التأهل على حسابه.

تابع موقع تحيا مصر علي