عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: لاعبو المصري لم يحصلوا على مستحقاتهم.. ومجلس الإدارة «مش موجود»

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

قال إبراهيم حسن نجم كرة القدم المصرية السابق ومدير الكرة بفريق المصري البورسعيدي أن النادي به العديد من الأزمات والمشاكل المادية الكبيرة خلال الفترة الأخيرة.

إبراهيم حسن يهاجم مجلس إدارة المصري البورسعيدي 

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" المصري لديه أزمات مثل أن هناك عدد من اللاعبين لديهم 50% من المستحقات عن الموسم الماضي لم تحصل عليها حتي الأن، وفى رمضان لم يحصلوا على أى مكافأة أو العيد، لذلك لدينا ظروف صعبة وأشكر اللاعبين على مستواهم ونجاحهم، فى ظل عدم حصولهم على أقساطهم أو مكافأة.

واضاف إبراهيم حسن:" أنا أقول للناس الظروف لأن هناك بعض الناس تتحدث أن المصري فى حالة هى الأفضل فى الدوري، حتي لدينا أزمة فى الإقامة للفريق، لدينا عوامل صعبة، وهناك أمر غريب أيضًا بشأن الخصومات للاعبي الفريق، هنا قرارت إدارية غريبة وعدم وجود تنسيق معي كمدير للكرة من قبل نائب مجلسي الإدارة.

وتابع:" وإزاى قبل المباريات يتم إتخاذ قرار بتغيير الإقامة، إحنا قبل ما نيجي المصري وفور علمنا بوجود كامل أبو علي توقعنا أفضل من ذلك، ولا يوجد أى شخص من مجلس الإدارة يتحدث معنا.

الإسماعيلي يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراته أمام المصري 

تقدم نادي الإسماعيلي بشكوى رسمية مدعومة بالتقارير الطبية والأدلة الدامغة ضد خالد الغندور حكم مباراته أمام المصري البورسعيدي والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين فى دور الثمانية لكأس رابطة الأندية، وذلك بعدما تسبب الحكم خالد الغندور فى صناعة أجواء ملتهبة ومشحونة أدت إلى إصابات دامية لنجوم الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمد هاشم وعبد الرحمن مجدي.

ويطالب الإسماعيلي فى شكواه بمعاقبة الحكم وإعادة المباراة ، خاصة وان الاخطاء التحكيمية كانت جسيمة تسببت فى خروجه غير المستحق من كأس الرابطة التى كان أبرز المرشحين للفوز بها .. ويهيب الإسماعيلي بمجلس رابطة المحترفين سرعة التدخل وإعادة الحق لاصحابة .

تأهل الأهلي لدور نصف النهائي

ومن ناحية أخرى، بلغ الأهلي للدور نصف النهائي، للمرة الرابعة على التوالي، والتاسعة عشر في تاريخه، ليكون هو أكثر أندية القارة السمراء بلوغًا لهذا الدور.

كما أن النادي الأهلي، خلال آخر 6 نسخ من البطولة الأفريقية، أثبت حضوره في 5 نهائيات، وأمامه فرصة للوصول للمرة السادسة للمباراة النهائية.

المارد الأحمر، يملك 10 ألقاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا، منذ تغيير مسماها من البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، لدوري أبطال إفريقيا، وهو الأكثر تتويجًا بهذا العدد من البطولات، ويأتي خلفه فريقي مازيمبي الكونغولي بواقع 5 تتويجات، وكذلك نادي الزمالك بنفس العدد.

الأهلي وصل للدور نصف النهائي 18 مرة سابقة قبل هذه النسخة، تمكن من تخطيه في 15 مرة، وهُزم في نسختي 2007 و 2010، واعتذر عن عدم المشاركة في عام 1981 بسبب اغتيال محمد أنور السادات.

تابع موقع تحيا مصر علي