عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: أتمنى أن أمتلك 3 لاعبين مثل بيدري.. وجوارديولا أفضل مدرب بالعالم

تحيا مصر

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة عن مصير الثنائي المغربي لامين جمال وعبد الصمد الزلزولي، وأعطى رأيه حول إمكانية تتويج مانشستر سيتي بثلاثية الدوري الإنجليزي والكأس ودوري أبطال أوروبا.

تصريحات تشافي

وقال تشافي في مؤتمر صحفي: "إذا فاز مانشستر سيتي بالثلاثية ستكون مستحقة، سيتي أفضل فريق في العالم، ولديه أفضل مدرب في العالم"، ويستعد برشلونة لملاقاة أوساسونا يوم الثلاثاء من أجل الاقتراب أكثر من لقب الدوري الإسباني.

لقب الليجا

وأضاف تشافي: "نريد حسم لقب الدوري الإسباني في أسرع وقت ممكن، نحتاج لهذا اللقب بشدة، سيكون موسما رائعا بالنسبة لي حين ينتهي بالتتويج بلقب لاليجا"، وعن موقف أصغر لاعب في فريقه، أوضح تشافي: "الإدارة أخبرتني أن تجديد عقد لامين جمال تحت السيطرة، ولا داعي للقلق بشأن مستقبله، إنه يرغب في الاستمرار والنجاح هنا".

وواصل تشافي الحديث عن الإسباني ذو الأصول المغربية: "إنه فتى رائع ومتواضع، عقليته ذكية ولديه كل مقومات الاستمرار مع الفريق الأول"، كما تحدث تشافي عن المغربي الآخر: "سنقرر مصير عبد الصمد الزلزولي في نهاية الموسم. لقد نضج كثيرا في أوساسونا. كان قرار إعارته في محله".

وتابع تشافي: "روبرت ليفاندوفسكي؟ ظهر بشكل رائع في آخر مباراتين، كان موسمه رائعا بشكل عام"، وأكمل تشافي: "أنسو فاتي بخير، إنه هادئ. لقد لعب مباراة رائعة ضد ريال بيتيس عندما دخل كبديل"، وأردف تشافي: "بيدري لاعب مميز. أتمنى أن يكون لدي 3 مثله في فريقي".

واستمر تشافي: "لقد لعب رافينيا وعثمان ديمبيلي الكثير من المباريات معا ويمكنهما الاستمرار في ذلك. يقدم رافينيا موسما رائعا، ولديه أرقام مذهلة".

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: "أندرياس كريستنسن هو أحد أفضل صفقات برشلونة في السنوات الأخيرة بلا شك".

ترتيب جدول الدوري الإسباني

1- برشلونة: 79 نقطة.

2- ريال مدريد: 68 نقطة.

3- أتلتيكو مدريد: 66 نقطة.

4- ريال سوسيداد: 58 نقطة.

5- فياريال: 53 نقطة.

6- ريال بيتيس: 49 نقطة.

7- أتلتيك بيلباو: 46 نقطة.

8- أوساسونا: 44 نقطة.

9- رايو فاليكانو: 43 نقطة.

10- جيرونا: 41 نقطة.

11- إشبيلية: 41 نقطة.

12- مايوركا: 40 نقطة.

13- سيلتا فيجو: 39 نقطة.

14- قادش: 35 نقطة.

15- بلد الوليد: 35 نقطة.

16- ألمريا: 33 نقطة.

17- فالنسيا: 33 نقطة.

18- إسبانيول: 31 نقطة.

19- خيتافي: 31 نقطة.

20- إلتشي: 16 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي