عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر تشكيل أمانة شئون الطاقة والبيئة المركزية بحزب مستقبل وطن

تحيا مصر

أعلن حزب مستقبل وطن، تشكيل هيئة مكتب أمانة شئون الطاقة والبيئة المركزية للحزب والتي جاءت بقيادة المهندس أسامة محمد كمال.

تحيا مصر

تشكيل أمانة شئون الطاقة والبيئة المركزية بحزب مستقبل وطن

مستقبل وطن بجلسة الأحزاب فى الحوار الوطنى: لا يوجد لدينا أى حساسية فى تغير النظام الانتخابى

وكان قد أكد النائب حسام الخولى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، أن الحزب لا يوجد لدى أى حساسية فى تغير النظام الانتخابى فى مصر، فى ضوء النقاشات التى تتم فى الحوار الوطنى قائلا:" حزب مستقبل وطن لا يوجد لديه أى حساسية فى تيغر النظام الانتخابى".

جاء ذلك فى كلمته بالجلسة النقاشية الثانية بعنوان "اﺳﺗﻌداد اﻻﺣزاب ﻟﻠﻣﺷﺎرﻛﺔ ﻓﻰ اﻟﺣوار" بمشاركة ممثلين عن مختلف الأحزاب السياسية، حيث اجريت الانتخابات الماضية فى 2020بنظام القائمة المطلقة وسط مطالبات بأن تكون الانتخابات القادمة بالقائمة النسبية.

وشهدت الجلسة النقاشية الأولىالحديث حول أسلوب عمل وتشكيل المحاور واللجان وأهم القضايا المزمع مناقشتها بجلسات الحوار ومناقشة مجموعة من الأولويات للدولة والمواطن المصري، من بينها العمل على إيجاد الوسائل الفعالة لتحقيق تلك الأولويات والتوافق على إعطاء المحور الاقتصادي أولوية. وذلك نظرًا للظروف الاقتصادية التي تمر بها دول العالم، بهدف التوافق على مخرجات محددة، وذلك بالاعتماد على التخصصية في ذلك الشأن والإشارة إلى قضيتي الأسرة والزيادة السكانية للعمل عليها خلال الفترة الراهنة حيث إن الرأي العام مهيأ لتلك القضايا الهامة والتأكيد على أن الحوار الوطني مرتبط بالمواطن المصري، ولا يوجد أي اتجاه بعينه مسيطر على الحوار.

تابع موقع تحيا مصر علي