عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخال والد وإبن الأخت جاحد.. شيطان يسرق خاله وزوجته ويحرق الجثث في العمرانية

المتهم
المتهم

داخل إحدى شقق الجيزة وتحديداً بمنطقة العمرانية، حيث إندلعت النيران في عقار كائن بمنطقة العمرانية، وإنتلقت الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، إلى موقع البلاغ للسيطرة عليه وإخماده ومنه إمتداده.

مسجل يسرق خاله وزوجته ويحرقهما

حيث ورد إخطارا للأجهزة بمديرية أمن الجيزة، تضمن ورود بلاغا باندلاع النيران في إحدى الشقق السكنية بعقار بدائرة قسم العمرانية، وبالإنتقال تمكنت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة من السيطرة عليه وإخماده، وأثناء ذلك عثرت القوات على جثماني قاطني الشقة وتبين أنه مسن وزوجته.

وشكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة مسجل خطر «نجل شقيقة المجني عليه».

القبض على المتهم بقتل خاله في الجيزة

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المتهم بقتل خاله وزوجته وإضرام النيران في الشقة بجثتيهما، للهروب من جريمته، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية حيث تم إستهدافه.

وبمواجهة المتهم إعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث قرر بذهابه إلى محل إقامة خاله في يوم الواقعة، وعقب إستضافتهما له قام بمغافلتهم وباغتهم بأن سدد لهم عدة طعنات أودت بحياتهم وترك الجثث وراح يبحث عن المسروقات.

إعترافات المتهم بقتل خاله وزوجته

وتابع المتهم بتقل خاله وزوجته في العمرانية، بقيامه بسرقة مبلغ مالي وبعض المصوغات الذهبية و2 هاتف محمول، وبعد إنتهائه من السرقة خشى أن يفتضح أمره فسكب كمية من البنزين وأضرم النيران في الشقة محل سكن خاله ثم فر هاربا.

وأرشد المتهم عن المصوغات الذهبية التي إستولى عليها من شق خاله في العمرانية، وكذا أحد الهاتفين المستولى عليهما، وقام بالتصرف فيهم لدى عميلين له، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما.

كما أرشد عن مبلغ مالى "المبلغ المستولى علية وقيمة بيع المصوغات الذهبية والهاتف المحمول" وأضاف بتخلصه من الهاتف الآخر بإلقائه بالطريق العام ، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي