عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: بخاف من عالم الروحانيات ولكن بتفرج على أفلام رعب

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أكدت الفنانة دينا الشربيني على أنها تخاف من البحث في عالم الروحانيات، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى ذلك بالتعاون مع المخرج وائل عبد الله من أجل التحضير لفيلم يوم 13.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دينا الشربيني عن عالم الروحانيات

وقالت دينا الشربيني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا بخاف من عالم الروحانيات وأكيد قعدت مع أستاذ وائل واتكلمنا في الموضوع دا كتير بس أن أنا أقرأ الكتب اللي بتتكلم عن الحاجات دي لا بخاف بس هي مذكورة في القرآن ودي حاجة موجودة وربنا يحفظنا كلنا، وأنا اه بخاف بس بتفرج على أفلام رعب.

تعاون دينا الشربيني وأمير كرارة

وسبق وأن كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل مسلسل جديد يجمعها بالنجم أمير كرارة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج ذا انسايدر بالعربي.

وقالت دينا الشربيني: فيه مسلسل كنا المفروض داخلينه وبعدين جه كان هو عنده مسلسل لرمضان وأنا عندي مسلسل لرمضان فوقفنا والمفروض أن احنا إن شاء الله هنرجع تاني، بس حلو أوي.

وتابعت: أمير كرارة أخويا، من وأنا عيلة صغيرة وأنا بمثل معاه، اتعاونا في مواطن إكس وطرف تالت وبعدين تحت الأرض، عملنا حاجات كتير أوي مع بعض، ومن زمان أنا وأمير نفسنا نعمل كدا تاني فطبعا دي حاجة تسعدني أن المسلسل يرجع تاني.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويشارك في بطولة فيلم يوم 13 نخبة من النجوم وهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

تابع موقع تحيا مصر علي