عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عايزة تعمل معايا.. خمسيني يقتل عروسة بعد زواجها بـ 3 شهور في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في شمال الجيزة، التحقيقات في واقعة قيام سائق بإزهاق روح سيدة - جارته - بمنطقة إمبابة شمال الجيزة، بسبب مشادة كلامية بينهما فقام بضربها على رأسها ثم فر هاربا.

سائق ينهي حياة جارته العروسة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة افاد بورود بلاغا بالعثور على جثة سيدة ثلاثينية في منزلها بمنطقة إمبابة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال وكشف الملابسات.

بالإنتقال والفحص، تبين من المعاينة الأولية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة سيدة بالغة من العمر 35 عاما، وتبين أنها زوجة ثانية لرجل بحضر إليها بين الحين والأخر، وتزوجت قبل ثلاثة أشهر فقط.

التحريات: قتلها بسبب رفضها إقامة علاقة معه

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام للوقوف على أسباب الجريمة وضبط مرتكبها، وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة سائق - جار المجني عليها - ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات قام على اثرها بضربها على رأسها فسقطت جثة هامدة وتركها وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بعلمه أن المجني عليها تقيم بمفردها لأوقات كثيرة بدون زوجها، لكونها الزوجة الثانية له، فكان زوجها يتغيب عنها ويذهب للأولى، فقام بمضايقتها مستغلا تواجدها بمفردها محاولا إقناعها بإقامة علاقة شرعية معه.

المتهم: بحبها وعايزها وهي مش بتقبلني

وأكمل المتهم خلال إعترافاته، أنه حاول كثيرا إقامة علاقة غير شرعية مع السيدة إلا أنها كانت تصده مشيرا إلى - حاولت كذا مرة كنت بحبها وعايزها وهي مش عايزاني - فنشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بضربها على رأسها حتى فقدت الوعي وسقطت جثة هامدة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في شمال الجيزة، التي قررت التصريح بدفن جثمان المجني عليها بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث في الجيزة حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي