عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كنت بهزر".. حسن يوسف يكشف حقيقة تصريحاته بشأن شرب توفيق الدقن الخمر

حسن يوسف
حسن يوسف

كشف الفنان حسن يوسف عن حقيقة تصريحاته بشأن شرب الفنان الراحل توفيق الدقن للخمر، وكان يؤثر عليه في التمثيل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حسن يوسف

حسن يوسف عن تصريحات  بشأن توفيق الدقن: كنت بهزر معاه

وقال حسن يوسف خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي ويعرض عبر قناة الحدث اليوم إنه في أثناء تكريمه بندوة قصر السينما، كان يتواجد نجل توفيق الدقن «ماضي»، موضحًا: حبيت أهزر معاه شوية، وهو عارف إني بهزر، والفنان توفيق الدقن فنان كبير ومحترف، ولن يعوض.

 ومن جانبه قال ماضي الدقن نجل الفنان الراحل توفيق الدقن : سعدت  بدعوتي لحضور تكريم الفنان حسن يوسف في قصر السينما .

وأضاف ماضي الدقن :" متاكد أن تصريحات حسن يوسف كانت بحسن نية عن والدي ولا أشعر بأي ضيق منها".

تصريحات حسن يوسف

وكن قد كشف حسن يوسف خلال ندوة تكريمه عن مجمل أعماله الفنية بقصر السينما تحت رعاية وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، أن توفيق الدقن كان يشرب الخمر موضحًا: كان عنده عادة أنه لازم يشرب وكان بيروح البيت مونون، ولما سافرنا علشان التصوير لازم الفندق كل أثنين في أوضة وحظي كان معاه.

وأضاف الفنان حسن: أنا ساعتها كنت عمال أقولوا كفاية يا استاذ توفيق لانه قاعد طول الليل يشرب، وجه في مرة ولاده قرروا يصوروا وهو جاي من بره شارب وكان هزار.

وأضاف يوسف: في يوم وهو راجع ولاده حطوا الكاميرا في البيت وصوره، وجه تاني يوم قالوا بص يا بابا كنا مصورينك وانت راجع بليل، وشاف نفسه وهو بيكلم ومونون على الأخر، أقسم بالله أنه مش هيشرب أي حاجة تاني، وكان صادق في حلفانة وركز في شغلوا وخرج الشخص المحب اللي كان محبوس جواه.

حسن يوسف وشمس البارودي

كما كشف الفنان حسن يوسف أنه هو من تعاقد لزوجته الفنانة شمس البارودي للمشاركة في بطولة فيلم اتنين على الطريق، والذي تعاونت خلاله مع الفنان عادل إمام عام 1984، والذي يعتبر آخر ظهور سينمائي لها، بجانب حديثه عن الفيلم الوثائقي عن حياتهما الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي