عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي سعودي: حجازي أيقونة لجماهير اتحاد جدة ولن يرحل وموقف حامد غامض

أحمد حجازي وطارق
أحمد حجازي وطارق حامد

أكد عاطف الأحمدي الإعلامي السعودي، أن أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة، باق ولا أزمة في موقفه في الموسم الجديد، خاصةً أنه أيقونة في الوقت الحالي بالنسبة للجماهير.

حجازي لن يرحل عن نادي اتحاد جدة 

وأضاف الأحمدي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حجازي موقفه محسوم ولن يرحل"، وأضاف عاطف الأحمدي: "طارق حامد موقفه غامض حتى الآن، ومن الوارد بقائه ومن الوارد رحيله، وكل الاحتمالات بالنسبة لموقفه مفتوحة".

تصريحات أحمد حجازي

تحدث اللاعب الدولي المصري، أحمد حجازي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، عن تتويج النمور بلقب الدوري السعودي "روشن"، إذ ساهم حجازي في عودة اللقب إلى النمور بعد غياب دام 14 عاما وللمرة التاسعة في تاريخ النادي، وضمان التأهل لكأس العالم للأندية 2023 التي ستقام في السعودية.

وقال حجازي في تصريحات لقناة MBC: "مررنا بعدة منحنيات هذا الموسم، مثل أي فريق في العالم، النجاح يتحقق بعبور المنحنيات الخطيرة".

وأضاف حجازي: "أعتقد أن الخسارة أمام التعاون في الجولة 25 كانت المنحنى الأصعب في هذا الموسم، كنا بحاجة لإظهار رد فعل قوي في المباريات التالية وهو ما تحقق".

وتابع حجازي: "أهم ما يميز الفريق هذا الموسم هو رد الفعل السريع بعد التعثرات حتى لا ندخل دوامة النتائج السلبية، وفي النهاية وصلنا إلى هدفنا بمجهود الجميع".

وأكمل حجازي: "سر غرفة خلع الملابس؟ أهم سر هو الهدوء، يشعر كل اللاعبين بالهدوء وتحمل المسؤولية، حاول الجميع تعويض إخفاق خسارة لقب الدوري في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي".

تصريحات وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة 

أكد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي أن هناك 80 ألف مشجع حضر مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “هناك 80 ألف مشجع حضر مباراة الأهلي والوداد”، وأضاف:"خسائر مباريات الفترة الماضية لا تُذكر وهذا يدل على أن مستوى الجمهور المتواجد حاليا أصبح مميز".

اختتم: "أشكر كل الجهات المتعاونة لنجاح مصر وظهورها بشكل رياضي رائع". 

تابع موقع تحيا مصر علي