عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: واثق في لاعبي المنتخب.. رغم انزعاجي الشديد بموعد مباراة غينيا

فيتوريا
فيتوريا

أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أنه منزعج بشدة بسبب موعد مباراة مصر أمام غينيا يوم 14 يونيو المقبل، حيث أوضح البرتغالي أنه لديه ثقة في جميع لاعبي المنتخب من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية. 

تصريحات روي فيتوريا قبل انطلاق معسكر المنتخب 

وكتب روي فيتوريا عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «بالأمس كان يوم الإعلان عن قائمة المنتخب للتحديات القادمة، بالرغم من انزعاجي الشديد كما وضحت خلال المؤتمر للجميع بخصوص موعد مباراتنا القادمة وقلة الاحترام للاعبين ودولة بحجم مصر، أنا كلي ثقة في الجميع، الآن علينا التركيز على الأساسيين، وأن نكون في كأس الأمم الأفريقية كلما معا». 

تصريحات محمد هلال بعد انضمامه إلى منتخب مصر 

توجه محمد هلال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، بالشكر إلى ناديه ومدربه اليوناني بابا فاسيليو بعد انضمامه رسميًا لأول مرة إلى صفوف منتخب مصر خلال معسكر يونيو استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان.

وكتب محمد هلال عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «في البداية طبعاً حابب أشكر نادي البنك الاهلي صاحب الفضل عليا في كل حاجة وصلتلها لحد دلوقتي و مدربي الكبير بابا فاسيليو و جهازه الفني اللي يعتبروا سر من أسرار نجاحي وتألقي».

وأضاف هلال: ولازم أشكر مستر فيتوريا على اختياره ليا و أنه بيحقق العدالة بمتابعته و تركيزه مع اللاعيبة اللي تستحق الانضمام للمنتخب وده كان دايماً هدف من أهدافي و حلم لأي لاعب محترف انه يلبس تيشرت منتخب مصر».

وواصل: «كمان عايز أشكر إسلام جمال لأنه تعب معايا أوي عشان أوصل للمستوى اللي أنا عليه دلوقتي مع فريق البنك الأهلي اللي إدارته بتساعد أي حد إنه يتألق.. ربنا يكملها على خير ويكتبالنا التوفيق في اللي جاي، الحمد لله». 

موعد مباراة مصر وغينيا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء الأربعاء الموافق 14 من يونيو الجاري، على استاد مراكش بالمغرب، وذلك في اطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وسينطلق معسكر الفراعنة، بداية من يوم 10 يونيو الجاري، ويمتد حتى يوم 20 من نفس الشهر.

ويعتلي منتخب مصر، صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي منتخب غينيا ،  في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وخلفه منتخب إثيوبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي الأخير منتخب مالاوي برصيد 3 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي