عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ووكر: مدين لمانشستر سيتي لأني حققت حلمي.. وألقيت خطابًا للاعبين

ووكر
ووكر

تحدث اللاعب الدولي الإنجليزي، كايل ووكر الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا أمام الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي، وتغلب مانشستر سيتي على إنتر ميلان بهدف دون مقابل، ليتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في مسيرته. 

تصريحات ووكر

وقال ووكر في تصريحاته لـ"بي تي سبورت": "أنا في قمة سعادتي، نادرًا ما أعجز عن الكلام، لقد تحقق حلمي، لتحقيق ذلك مع هذا النادي، تحقيق الثلاثية أمر لا يصدق".

وأضاف ووكر: "أصاب بخيبة أمل دائمًا عندما لا ألعب ولكني أبلغ من العمر 33 عامًا، أنا مثال للاعبين الأصغر سنًا، لقد ألقيت خطابًا لهم قبل المواجهة، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لتجربة ما مررت بها، أنا مدين له إلى الأبد".

وواصل ووكر: "قلت لهم حلمي بين أيديكم، لا ضغوط، لا يمكنك القول إن إنتر ميلان استحق ذلك أكثر مما فعلناه أو أننا استحقناه أكثر مما فعلوا، كلانا هنا بجداره، ويجب أن يكون هناك خاسر".

وأكمل ووكر: "لعبت العواطف دورًا، من الواضح أن المناسبة ستصل إليك، لقد حصلت على الميدالية الفضية في المرة السابقة، لذا فإن الحصول على واحدة ذهبية أمر رائع".

ذكريات طفولته الصعبة

واختتم ووكر تصريحاته قائلًا: "أنا أعيش الحلم، أمي وأبي في المدرجات، من المكان الذي أتيت منه في شيفيلد، ليس الأمر سهلاً، أتذكر عندما لم يكن لدى أمي مالاً لشراء الآيس كريم، أنا ممتن جدًا لتحقيق هذا في وجودهما".

جانب من أحداث مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

تسلل على المهاجم إيرلينج هالاند، خطأ لصالح إنتر من منتصف الملعب بعد تدخل قوي من جوندوجان على المنافس، بيرناردو سيلفا توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب انتهت بين أقدام لاعب إنتر بروزوفيتش، هاكان تشالهان أوجلو ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت للحارس إيديرسون الذي سيطر عليها بسهولة.

ديماركو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول، تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب، ركلة ركنية لصالح إنتر من جهة اليمين.

تابع موقع تحيا مصر علي