عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلاثي الزمالك يواصلون التدريبات التأهيلية قبل مواجهة فاركو

تحيا مصر

خاض محمد عواد، مصطفى شلبي، وسامسون أكينيولا ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو في كأس مصر. 

برنامج تأهيلي لنجوم الزمالك الثلاثة قبل مواجهة الكأس 

وخضع الثلاثي لمجموعة من الفقرات التأهيلية الخفيفة ضمن البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الفني للفريق، استعدادا للفترة المقبلة. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء فاركو المقبل في بطولة كأس مصر. 

وحرص اوسوريو على تنفيذ العديد من الجمل الفنية والأفكار خلال هذه الفقرة، و ركز على بدء الهجمة بشكل منظم مع الضغط في حال فقدان الكرة، بجانب التركيز على إنهاء الهجمة بأفضل صورة ممكنه. 

أوسوريو لم يقتنع بقدرات روقا وعمرو السيسي 

يسعى مسئولو نادي الزمالك، بعد الإطلاع على رأي اللجنة الفنية، في تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، ولاسيما في مركز خط الوسط الفريق، بسبب عدم إقناع المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، بقدرات لاعبا خط الوسط، أشرف روقا و عمرو السيسي، بجانب عدم وضوح موقف طارق حامد، بشأن العودة للقعلة البيضاء قادمًا من التعاون السعودي.   

موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز لمواصلة  مشواره في بطولة كأس مصر، التي فشل في تحقيقها الموسم الماضي، بعد الخروج من نصف النهائي أمام بيراميدز.

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك يسعي خلال هذه المرحلة المقبلة في تدعيم صفوف الفريق، لاسيما وان الفريق قدم عروض باهتة على مدار مباريات الموسم الحالي في معظم البطولات التى شارك فيها.   

تابع موقع تحيا مصر علي