عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يخطط للتعاقد مع أحمد عادل «ميسي» في الصيف.. اعرف التفاصيل

أحمد عادل ميسي
أحمد عادل ميسي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن بعض الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك الموسم المقبل، حيث يسعى الأبيض للتعاقد مع العديد من اللاعبين لتعويض الموسم الصفري الذي يمر به. 

الزمالك يسعى للتعاقد مع احمد عادل ميسي 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :تلقت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، ترشيحات من وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري بداية من الموسم المقبل». 

وظهر "ميسي" بمستوى مميز مع الاتحاد السكندري في الموسم الجاري ولفت الأنظار إليه بشدة بفضل تمريراته وأهدافه الحاسمة.

وأضاف : "أبدت اللجنة الفنية بنادي الزمالك إعجابها بقدرات أحمد عادل ميسي ورحبت بعودته للزمالك من جديد خاصة وأنه من ناشئي النادي، إلا أنها قررت عرض الصفقة على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الاتحاد السكنندري لحسم الصفقة.

الزمالك يضغط على أوباما من أجل العودة 

يضغط مجلس إدارة نادي الزمالك، على يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي والمعار إلى فريق الحزم السعودي، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن يوسف أوباما غير مرحب بالعودة لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يريد الاستمرار مع فريق الحزم السعودي بعد صعوده إلى الدوري السعودي الممتاز، حيث يريد أوباما أن يلعب في الأجواء المميزة التي يشهدها الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما في الدوري.

وعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة ودية مع يوسف أوباما خلال مران الفريق اليوم، من أجل معرفة رأيه في العودة للفريق مرة أخرى، حيث يحاول أحمد حسام ميدو رئيس اللجنة الفنية بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي في عودة أوباما لنادي الزمالك وقطع إعارته بنهاية الموسم. 

جنش يعود إلى حسابات الزمالك 

عاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي، إلى حسابات نادي الزمالك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر عاد إلى حسابات الزمالك خاصة بعد اقتراب رحيل محمد عواد حارس الفريق عن الفارس الأبيض، بسبب عدم اقتناع كارلوس أوسوريو بمستواه وتفضيل محمد صبحي عليه واختياره كحارس أساسي للفريق الأبيض.

يقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلم تحيا مصر أن محمد عواد رفض التواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي، بعدما علم أن محمد صبحي سيشارك أساسيًا في المباراة، حيث طلب عواد من الجهاز الفني عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الإسماعيلية نظرًا للحساسية الموجودة بينه وبين جماهير الدراويش قبل رحيله من الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي