عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يراقب محمد شحاتة نجم طلائع الجيش بعد تألقه مع الأوليمبي (خاص)

محمد شحاتة
محمد شحاتة

يراقب مسئولو نادي الزمالك بإهتمام كبير، لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش محمد شحاتة، لا سيما وأن اللاعب يمتلك قدرات فنية عالية على المستويين البدني والفني. 

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن المدير الفني لنادي الزمالك، إخوان كارلوس أسوريو أبدي إعجابه باللاعب، والقدرات الفنية العالية التى يمتلكها على مستوى خطي الدفاع والهجوم خلال المباريات التى شاهدتها منذ قدومه للدوري المصري. 

وأضاف أوسوريو أن لاعب طلائع الجيش يعتبر من أقوي اللاعبين الذي شاهدهم خلال الفترة الماضية في مركز خط الوسط، مشيرًا أن الزمالك يحتاج لاعب بهذه الأمكانات في هذا المركز لتدعيم الفريق في الموسم المقبل . 

وقال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء أغلقت ملف عودة أمام عاشور للفريق مرة أخرى، لاسيما وأن اللاعب تهرب من لقاء رئيس النادي ويرغب في الإنضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة، بجانب الإلتزمات المالية الكبيرة لصفقة أمام عاشور.

تقسيمة فنية للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء فقرة خططية، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وخاضت هذه المجموعات الفقرة الخططية بالتناوب تحت إشراف الجهاز الفني، من أجل تنفيذ بعض الجوانب الفنية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة . 

عقب ذلك تم عمل تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، و شارك جميع اللاعبين بما فيهم المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في كأس مصر بجانب البدلاء والمستبعدين من المباراة بالإضافة إلى مجموعة الشباب المتواجدين مع الفريق الأول. 

موعد مباراة  الزمالك وفيوتشر في الدوري 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق فيوتشر في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل لتحديد صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري، ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو يحتل في جدول الترتيب المركز الرابع برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد  58 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي