عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جايلك من مصر.. شاب يقتحم الاستيدچ على الرابر الأمريكي ترافيس سكوت لهذا السبب

حفل الرابر الأمريكي
حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت

تداول رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور والفيديوهات لإقتحام شاب مصري الإستيدچ على مغني الراب الأمريكي ترافيس سبوت. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد التفاصيل

الشاب المصري للرابر: أنا جايلك من مصر 

حاول شاب مصري صعود الإستيدچ في إحدى حفلات الرابر الأمريكي ترافيس سبوت في ألمانيا، وظهر وهو مجردًا من ملابس الجزء العلوي منه وكان ممسكًا بلافتة في يده مكتوب عليها باللغة الانجليزية "i came all the way forom egypt" بمعنى "أنا قادم إليك من مصر" والتي تفاعل الجمهور المصري معها بشكل كبير وانقسمت التعليقات بين المؤيد والمعارض لما فعله هذا الشاب.

شاب يقتحم الاستيدچ على الرابر الأمريكي ترافيس سكوت

الجمهور ساخرًا من الشاب: أنا جايلك من طنطا يا ست 

وتعرض الشاب للعديد من التعليقات التي تنوعت بين الساخرة والمشجعة له، وفيما يلي نرصد لكم بعض التعليقات:
فقالت إحدى التعليقات: نفس الـ "أنا جايلك من طنطا" ولكنكم تحبون الكفار، وتعليق قال: "اكيد دول كلهم اشارات ان ترافيس سكوت هيعمل تراك مع مروان بابلو"، وتعليقات اخرى قالت: "الناس دي مغيبة والله ربنا يهديهم"، "يابن المحظوظة"، "يا بخته وربنا" ،"حوار الواد ده" وغيرها من التعليقات.

شاب يقتحم الاستيدچ على الرابر الأمريكي ترافيس سكوت

حفل ترافيس سكوت في مصر 

ويذكر، أن كشف الرابر ترافيس سكوت قبل يومين عن استعداده لإقامة حفل في مصر وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، على أن يكون يوم ٢٨ يوليو القادم من نفس العام، على أن تكون أمام الأهرامات. 

شاب يقتحم الاستيدچ على الرابر الأمريكي ترافيس سكوت

وقسمت تذاكر الحفل إلى فئتين حيث كانت الأولى VIP Golden Circle ووصل سعرها إلى 6500 جنيه مصري، والفئة الثانية  Premium ووصل سعرها إلى 4 آلاف جنيه مصري. 
وقد أكد القائمون على الحفل منع دخول من هم أقل من 16 عامًا، كما تمنع كاميرات التصوير، والحقائب الكبيرة.

من هو الرابر ترافيس سكوت؟ 

هو رابر أمريكي يبلغ من العمر 32 عام، ولديه طفيلن من سيدة الأعمال كايلي چينر، واسمه المسرحي هو الاسم نفسه لعمه المفضل جنبا إلى جنب مع الاسم الأول لأحد مُلهميه، كيد كودي.

تابع موقع تحيا مصر علي