عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة التضامن تكرم سيمكس لإنجازاتها في الحفاظ على البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة

تكريم مؤسسة سيمكس
تكريم مؤسسة سيمكس

كرمت وزارة التضامن الاجتماعي ومجلة حماة الأرض، سيمكس لإنجازاتها في الحفاظ على البيئة وتحقيقهما لأهداف التنمية المستدامة.

وتسلمت زينب حجازي – رئيس قطاع الاستدامة في سيمكس للأسمنت درع حماة الأرض، تقديرًا لجهود مصنع سيمكس للأسمنت في الحفاظ على البيئة من التلوث وتحقيقه لأهداف التنمية المستدامة ليصبح بذلك احدى النماذج المستدامة التي يحتذى بها في صناعة الأسمنت.

وقالت سيمكس ، إن ”الاستدامة ليست مجرد كلمة نتداولها، بل هي أسلوب حياة، إنها نهج نأخذه على محمل الجد، وقمنا بتنفيذ العديد من المبادرات والبرامج لضمان أن ممارساتنا تتماشى مع أهداف الاستدامة لدينا."

وتوجهت سيمكس بخالص الشكر لمجلة "حماة الأرض" على تقديرها ودعمها بينما تبني الشركة مستقبلاً أكثر استدامة.

ومجلة حماة الأرض، التي كرمت سيمكس، كانت قد أطلقت "مسابقة درع حماة الأرض" برعاية وزارة التضامن الاجتماعي تحت قيادة الدكتورة نيفين القباج التي لا تئلو جهدا للحفاظ على البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة؛ تلك المسابقة التي تهدف إلى حث المؤسسات والأفراد على العمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر على أرض الواقع، تحقيقا لرؤية مصر ٢٠٣٠.

شهد حفل تكريم سيمكس، الذي أقيم بفندق فورسيزونز نايل بلازا في السابع من يوليو- حضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والتي سلمت الدروع للفائزين بالمسابقة في حفلها الأول.

ليختتم بذلك الحفل الأول لدرع حماة الأرض والذي كرمت فيه مؤسسة سيمكس عن قطاع الأسمنت.

تابع موقع تحيا مصر علي