عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور : أمير مرتضي أغني مني.. واللي هيقول بياخد عمولة هحبسه

أمير مرتضي
أمير مرتضي

قال مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، إن أمير مرتضي منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك موجدًا حاليًا في الساحل الشمالي منذ خمسة عشر يومًا، مؤكدًا على أن أمير مرتضي  يدفع من حسابه الشخصي كل الأمور المتعلقة بالسفر وماشابه خلال عمله بنادي الزمالك. 

وأضاف منصور، في تصريحات تلفزيونية بثتها قناة نادي الزمالك، أن أمير مرتضي منصور مليونير ، " واللي هيقول بياخد عمولة هحبسه، عمولة أيه وإحنا دافعين في النادي تبرعات أكثر من 30 مليون جنيه". 

مرتضي منصور: بدل ما ناخد عمولة من نادي الزمالك ناخد فلوسنا أولى 

وأشار منصور " بدل ما ناخد عمولات من بيع اللاعبين، ناخد من فلوسنا اللي اللى اتبرعنا بيها داخل نادي الزمالك"، مؤكدًا على أن النادي الأهلي بيكسب بالسحر، وأنه هناك رجل من الفيوم يدعى رجب بحه يقوم بأعمال السحر للاعبي نادي الزمالك من أجل فوز الأهلي عليهم وحصد البطولات المحلية والقارية. 

وأوضح منصور، أن رجب بحه من نفس بلد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، لافتا إلي حالة الهدوء التر كانت تكسو ملاح مدير الكرة بالنادي الأهلي أثناء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلي أن عبد الحفيظ كان واثقًا من فوز الأهلي بالمباراة، بسبب أعمال السحر على خلفية أن الحاج رجب بحه من الفيوم بلد مدير الكرة بالنادي الأهلي.

رجب بحة يهدد مرتضى منصور

والجدير بالذكر المستشار مرتضي منصور عرض صورة لأحد الأشخاص من الفيوم، متهمًا إياه بالسحر وأن له علاقة بسيد عبد الحفيظ لكونهما من مركز واحد بمحافظة الفيوم "مركز إطسا"، والذي لجأ إليه مدير الكرة بالنادي الأهلي من أجل فوز الأهلي على الزمالك.

وخاطب رجب بحة، خلال لقاء له مع موقع تحيا مصر، المستشار مرتضى منصور بالإبلاغ عن الشخص الذي أعطاه صورته واتهمه بعمل سحر لنادي الزمالك، وإلا سيقاضى رئيس الزمالك المعزول.

ويدخل اتهام مرتضى منصور، تحت بند عدد من جرائم التشهير بالسمعة وقذف الأشخاص، والذي يعاقب عليه قانون العقوبات.

وهدد رجب بحة، الذي اتهمه المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، بمقاضاته بسبب التشهير به واتهامه بالقيام بأعمال سحر وشعوذة لأبناء ميت عقبة، مما كان سببًا في هزيمتهم بالأربعة في الدوري أمام النادي الأهلي يوم الخميس الماضي.   

تابع موقع تحيا مصر علي