عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: رحيل أوسوريو كلام فاضي.. وأعظم مدربي العالم بيرتكبوا أخطاء

أوسوريو
أوسوريو

انتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن رحيل المدير الفني للنادي الزمالك إخوان كارلوس أوسوريو عن صفوف نادي الزمالك، بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقها الزمالك أمام نظيره النادي الأهلي بنتيجة 4-1 في القمة 126، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

حقيقة رحيل أوسوريو عن نادي الزمالك 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الحديث عن رحيل أوسورير ليس له أساس من الصحة ومجرد شائعات كما هو معتاد خلال الفترة الأخيرة بعد أي إخفاق للفريق، موضحًا أن المدرب الكولومبي يلقى دعمًا كاملًا من مجلس إدارة نادي الزمالك، لاسيما وأن الفريق تحسن في المباريات التى خاضها قبل مواجهة الأهلي في الدوري. 

وأضاف المصدر، أن معظم مدربي العالم يرتكبوا أخطاء في مباريات وبطولات كبرى، والرجل تحدث بشكل صريح في المؤتمر الصحفي وأعترف بأن هناك بعض الأخطاء الجسيمة في تشكل الزمالك، مضيفا أن نادي الزمالك يحتاج الدعم والتكاتف خلال هذه المرحلة، لاسيما وأن الفريق يواجه أزمات إدارية ومالية كبيرة.   

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك مهدد بإيقاف القيد خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم دفع مستحقات نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بصفقة انتقال شيكابالا والتى تقدر بحوالي 1.5 مليون دولار، باللإضافة للحجز على أرصدة النادي لصالح ممدوح عباس، كل هذه الأزمات تجعل مجلس إدارة الزمالك مكتوف الأيديولا يستطيع حلها.    

مرتضي منصور: بدل ما ناخد عمولة من نادي الزمالك ناخد فلوسنا أولى 

وفي سياق أخر قال المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، في تصريحات تلفزيونية بعد هزيمه فريقه أمام النادي الأهلي، " بدل ما ناخد عمولات من بيع اللاعبين، ناخد من فلوسنا اللي اللى اتبرعنا بيها داخل نادي الزمالك"، مؤكدًا على أن النادي الأهلي بيكسب بالسحر، وأنه هناك رجل من الفيوم يدعى رجب بحه يقوم بأعمال السحر للاعبي نادي الزمالك من أجل فوز الأهلي عليهم وحصد البطولات المحلية والقارية. 

وأوضح منصور، أن رجب بحه من نفس بلد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، لافتا إلي حالة الهدوء التر كانت تكسو ملاح مدير الكرة بالنادي الأهلي أثناء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلي أن عبد الحفيظ كان واثقًا من فوز الأهلي بالمباراة، بسبب أعمال السحر على خلفية أن الحاج رجب بحه من الفيوم بلد مدير الكرة بالنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي