عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جلسة ميدو مع محمد عواد قبل البطولة العربية

محمد عواد
محمد عواد

جلس أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة  الفنية بنادي الزمالك، مع حارس الفريق الأول، محمد عواد، لتهدئة الأوضاع بين اللاعب ومجلس إدارة النادي خاصة بعد صدامه مع المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول،  أثناء المفاوضات حول تجديد عقد حارس الزمالك.

أوسوريو يفكر في محمد عواد لحراسة مرمي الزمالك في البطولة العربية 

 يفكر الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني  لنادي الزمالك، في الدفع بمحمد عواد في البطولة العربية، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به محمد صبحي في المباراة الأخيرةأمام النادي الأهلي.

تراجع أداء محمد صبحي 

وتراجع مستوى أداء محمد صبحي، حارس نادي الزمالك الأساسي خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد استقبال شباك أربعةأهداف في مباراة الأهلي وهدفين في مبارة فيوتشير ، ويرى البعض داخل نادي الزمالك أن في حالة وجود صبحي بهذاالمستوى  في البطولة العربية أمام أندية قوية سيدفع الزمالك فاتورة باهظة من الأهداف.

مواجهات الزمالك في البطولة العربية

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسى يوم 28 يوليو، ثم يواجه فريق الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا يلتقي النصر السعودي يوم 3 أغسطس.
 

قيمة جوائز البطولة العربية

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري،وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

وفي سياق متصل يواجه الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق فاركو، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو

وتعد مباراة اليوم السادسة في تاريخ مواجهات الفريقين، بعد 5 مباريات، بواقع 3 مباريات بالدوري ولقاء بكأس الرابطة ولقاء بكأس مصر.

وحقق الزمالك الفوز في مباراتين، وخسر مباراتين وتعادل فى لقاء، وسجل فاركو ستة أهداف فى شباك الزمالك بينما تلقت شباكه 4.

تابع موقع تحيا مصر علي