عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحركة الوطنية: صيانة أعمدة الإنارة بمقابر قرية الجزاير وعمل لافتات جديدة لها بالدقهلية.. صور

تحيا مصر

أعلنت أمانة مركز الستامونى بحزب الحركة الوطنية المصرية، عن قيامها بصيانة جميع أعمدة الإنارة في المقابر بقرية الجزاير، بمركز الستاموني محافظة الدقهلية.

تحيا مصر

عمل لافتات جديدة للمقابر

هذا بالإضافة لعمل لافتات جديدة للمقابر، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء الأمانة تحت رعاية أحمد ابراهيم محارب، أمين الحركة الوطنية المصرية لمركز الستاموني، ومحمد زكريا عبد الفتاح أمين التنظيم، ومصطفى السيد المنجى الأمين المساعد، وعبد الفتاح زكريا عبد الفتاح أمين الشباب.

رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يوليو

والجدير بالذكر أن رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، قد قدم مسبقًا، خالص التهاني للرئيس السيسي وشعب مصر، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، "بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء وقيادات الحركة الوطنية، أتقدم بخالص التهاني، للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، ولشعب مصر العظيم، وأبطاله من رجال القوات المسلحة، بمناسبة حلول ذكرى الثالث والعشرين من يوليو".

مفاهيم العدالة الاجتماعية

وأكد اللواء رؤوف السيد على، أن ثورة يوليو المجيدة، شكلت علامة مضيئة في تاريخ مصر، فيها إلتف الشعب المصري، بكل طوائفه، حول قادة الثورة، فسطروا ملحمة تاريخية، رسخت مفاهيم العدالة الاجتماعية، وحققت الاستقلال، والكرامة، والعزة، التي يحيا بهم كل مصري في وطنه الغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي