عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المخابرات يستقبل الرئيس الفلسطيني بمدينة العلمين الجديدة

الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني - رئيس المخابرات المصرية (ارشيفية)

استقبل رئيس حهاز المخابرات العامة المصرية عباس كامل، اليوم الأحد، رئيس دولة فلسطين محمود عباس بمقر إقامته في مدينة العلمين الجديدة. 

تحيا مصر

الرئيس الفلسطيني لاستضافة مصر اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية 

وشكر الرئيس الفلسطيني، الوزير عباس كامل جمهورية مصر العربية على استضافة اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، مثمنا الجهود التي بذلها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإنجاح هذا اللقاء.

واستعرض الرئيس الفلسطيني آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، خاصة في ظل استمرار الانتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتها، مؤكدا ضرورة إنجاح اجتماع الأمناء العامين، وإنجاز الوحدة الوطنية لمواجهة التحديات الكبيرة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية، والهادفة إلى تصفية مشروعنا الوطني.

من جانبه، نقل الوزير عباس كامل، تحيات الرئيس السيسي، إلى الرئيس عباس، وأكد موقف مصر الثابت والداعم للشعب الفلسطيني، متمنيا النجاح لاجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية.

انطلاق اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بمدينة العلمين الجديدة 

وانطلق قبل قليل، اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.وفي بداية كلمته في افتتاح، اجتماع الأمناء العامين للفصائل، ثمن الرئيس الفلسطيني دعم ومساندة الرئيس المصري للقضية الفلسطينية.

وترأس الرئيس الفلسطيني اجتماع الأمناء العامين للفصائل، الذي يبحث التطورات الفلسطينية، وسبل استعادة الوحدة الوطنية، وإنهاء الانقسام، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه قضيتنا الفلسطينية والهادفة إلى تصفية مشروعنا الوطني.

وكان الرئيس قد وصل، مساء أمس، إلى مدينة العلمين في مصر بزيارة رسمية، ومن المقرر أن يلتقي يوم غد الإثنين نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، والجهود المبذولة لدفع عملية السلام، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي