عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خرجنا الجثة من القبر.. زوج دعاء ضحية الإهمال الطبي: وجدنا فوط داخل بطنها|فيديو

زوج ضحية الفيوم
زوج ضحية الفيوم

دخلت ربة المنزل دعاء ثابت، من محافظة الفيوم لإجراء عملية بسيطة فخرجت جثة هامدة، ليعيش أطفالها الثلاثة بقية حياتهم فاقدين لحنان الأم.

زوج ضحية الفيوم: لم تعاني من أي أمراض طوال حياتها

وكشف "مدحت" زوج الضحية لموقع "تحيا مصر"، أن زوجته 23 سنه وأم لـ3 أطفال، لم تعاني طوال حياتها من أي مرض ولا تأخذ أي أدوية، موضحا أنها مرضت وطلب الطبيب إجراء عملية الحصوة بالقناة المرارية وهي عملية بسيطة جدا.

وأضاف زوج ضحية الفيوم، أن زوجته تعرضت لنزيف وتجمع دموي داخل المعدة بعد إجراء العملية، وعندما سأل الأطباء عن السبب استبعدوا أن يكون ذلك بسبب عملية الحصوة، مشيرا إلى أنه بعد فتح بطنها مرة أخرى وجدوا الكبد قد تهتك تماما.

الزوج يكشف سبب استئصال كبد زوجته

وتابع زوج ضحية الفيوم، أنه تبين بعد فتح بطنها أن منظار العملية الأولى أصاب الكبد، وقام الإطباء بعمل استئصال لكبد زوجته، لتخرج جثه هامدة بعد إجراء العملية ، مستدركا أنه لا أحد يعيش بدون الكبد، لافتا إلى أنه بعد إجراءات الدفن طالب بتسليم الكبد الذي تم استئصاله.

ولفت إلى أنه قام بتحرير محضر في نيابة العمرانية، وطلب الطب الشرعي ليأتي بعد دفن الجثة بـ4 أيام، كاشفا أنه تم استخراج الجثة من القبر، فوجدوا جفط وفوط داخل البطن، وأكد الأطباء أن هناك خطأ من الدكتور الذي أجرى العملية الأولى، وإهمال طبي في العملية الثانية.

الزوج يطالب بالحصول على كبد زوجته

وأكد زوج ضحية الفيوم أنه لم يتسلم الكبد الذي تم استئصاله حتى الآن على الرغم من مرور شهرين على الواقعة، وفكل مرة تخبره المستشفى أن الكبد مازال في المعمل الجنائي بالقاهرة، ولم يتم استخراج تقرير الطب الشرعي.

وطالب زوج الفيوم بإسترجاع حق زوجته الذي تركت أطفالها الـ3 ولم تتراوح أكبرهم 5 سنوات والأصغر 7 أشهر، موضحا أنه لم يتواجه مع الأطباء الذين أجروا العملية لزوجته حتى الآن، مشيرا إلى أنه ذهب إلى المستشفى لعمل محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي