عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنا حكمًا لمباراة النصر السعودي والرجاء المغربي بربع نهائي البطولة العربية

تحيا مصر

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، الدولي محمود البنا حكمًا لمباراة اليوم، التي تجمع بين كلًا من النصر السعودي، والرجاء المغربي، في إطار ربع نهائي البطولة العربية للأندية المقامة في السعودية ومستمرة حتى 12 من أغسطس الجاري.

موعد مباراة النصر والرجاء 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد الموافق 6 من أغسطس الجاري. 

ويعاون البنا، كل من محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه،  وأمي  عمر حكما رابعا ،ومحمود عاشور حكم فار والتونسي خليل حسابي مساعد فار .

تأهل الهلال السعودي لنصف نهائي البطولة العربية 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لدور نصف نهائي البطولة العربية، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق الهلال السعودي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت.

وفاز الهلال، بثلاثية نظيفة سجلهم كل من سافيتش، عند الدقيقة 14 من زمن المباراة، و سالم الدوسري، من ركلة جزاء، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول، ومالكوم عند الدقيقة 70 من عمر المباراة.

أما هدف تقليص الفارق لفريق الاتحاد، سجله روماريو، عند الدقيقة 56 من عمر المباراة. 

تشكيل الاتحاد السعودي

 

أعلن نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، تشكيل فريقه أمام الهلال السعودي، لمواجهة اليوم التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية المقامة في السعودية ومستمرة حتى 12 من أغسطس الجاري.

تشكيل اتحاد جدة السعودي لمواجهة الهلال 

ويقود بنزيما تشكيل فريق اتحاد جدة، خلال لقاء اليوم الذي ينطلق في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 5 من أغسطس الجاري.

وضم تشكيل الاتحاد العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في الدفاع: مهند الشقنيطي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، أحمد بامسعود. 

في الوسط: نجولو كانتي، إيجور كورنادو، صالح العمري 

في الهجوم:كريم بنزيما، جوتا، رومارينو

تابع موقع تحيا مصر علي