عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين لزوجها بعد نجاح المهرجان القومي للمسرح: ربنا يكفيك شر الحاقدين اللي بيطلعوا عليك اشاعات

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة إلى زوجها الفنان محمد رياض، وذلك بعد نجاح المهرجان القومي للمسرح، لدعمه على المجهود الذي بذله الفنان في نجاح المهرجان بدورته الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات رانيا محمود ياسين لزوجها بعد نجاح المهرجان القومي للمسرح

رانيا محمود ياسين تدعم زوجها محمد رياض

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الي زوجي العزيز لاني مش عارفه اكلمك في البيت خالص نظرا لأتشغالك الشديد وأخلاصك الغير عادي من أجل تحقيق النجاح في مهرجان القومي للمسرح بقولك ربنا معاك ويوفقك ويكفيك شر الحاقدين الي بتطلعوا عليك اشاعات لكن ده حال كل نجاح ومخلص ربنا يكرمك ويحفظك ويخليك لي وأولادك يارب بحبك.

منشور رانيا محمود ياسين 

محمد رياض وتكريم عبلة كامل

وكان قد تحدث محمد رياض عن سبب عدم تكريم عبلة كامل في مهرجان المسرح القومي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: أنا عارف عبلة كويس جدا هي مش بتحب الظهور بشكل عام، من أيام مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مكانتش بتحب الظهور خالص، يعني استحالة تلاقي عبلة في برنامج أو بتعمل انترفيو، احنا كمان اقترحنا الدورات اللي فاتت أنها تكرم بس هي لها وجهة نظر وبنحترم بعدها وخصوصيتها.

وتابع: وأنا مفكرتش فيها في الدورة دي خالص، عشان عارف كويس أنها مبتحبش، وأمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي كتب أن مهرجان المسرح كلمها وهي رفضت بس احنا مكلمنهاش ومعرفش هي جابت المعلومة دي منين.

محمد رياض ومسلسل الناقور

من ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد رياض العمل في مسلسل الناقور الى جانب النجوم أيتن عامر ومحسن منصور، طارق عبد العزيز، محمد عز، لبنى ونس، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، صبري عبد المنعم، هبة عبد العزيز، دارين حداد، ناصر سيف، وغيرهم من نجوم الفن، وتدور احداث المسلسل حول السحر والشعوذة في إطار تشويقي مليء بالأحداث الهامة، وهو  من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر، وإنتاج سمير عبد الباسط، ومن المقرر أن تدور احداثه في 30 حلقة، ومن المقرر ان يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي