عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يدعم الرئيس السيسي.. الأجدر باستكمال مسيرة التنمية والبناء بـ«الجمهورية الجديدة»

تحيا مصر

حزب الأغلبية يحقق اصطفاف خلف صاحب الإنجازات الكبرى

مستقبل وطن يبعث برسائل قوية عن ﻣواﺻﻠﺔ ﻣﺳﯾرة اﻟﻌطﺎء

حزب مستقبل وطن يعول على الرئيس السيسي في السباق الانتخابي المرتقب


انطلقت مجموعة من القوى الحزبية الكبرى في البلاد، لإعلان تأييدها اليوم، لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، جاء في مقدمتهم الحزب الأنشط والأقوى والأكثر انتشارا على المستوى الشعبي، حزب "مستقبل وطن" الذي عبر بأشكال وصور كثيرة عن أهمية ودلالات دعم الرئيس السيسي.

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، أهمية الدعم الذي أظهره حزب الأغلبية البرلمانية، والحزب صاحب القواعد الشعبية الكبرى، للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوصيفات الحزب في بيانه، التي تبرهن على ان الرئيس السيسي هو القائد والزعيم الأحق بالحفاظ على ومواصلة وتيرة الإﻧﺟﺎزات التي ﺗﺣﻘﻘت في ﻣﺻر ﻋﻠﻰ ﻣدار السنوات الماضية.

رسائل تأييد واضحة من حزب مستقبل وطن

لم يتأخر حزب مستقبل وطن في الإسراع بالإعلان عن تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فالحزب كان أكثر التصاقا بالمواطن وأحواله، ولطالما بادر بتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بالانحياز لمحدودي الدخل، لذا فقد رأى الحزب طفرة ﺟﻣﯾﻊ ﻗطﺎﻋﺎت اﻟدوﻟﺔ ﺑﺷﻛل ﻋﺎم، واﻟﺗﻲ ﻗﺎدھﺎ اﻟرﺋﯾس ﻋﺑد اﻟﻔﺗﺎح اﻟﺳﯾﺳﻲ ﻣﻧذ ﺗوﻟﯾﮫ اﻟﻣﺳﺋوﻟﯾﺔ ﻓﻲ ظروف ﺻﻌﺑﺔ وسط ﺗﺣدﯾﺎت ﻋظﯾﻣﺔ ﻟم ﺗﺗﻌرض ﻟﮭﺎ اﻟدوﻟﺔ اﻟﻣﺻرﯾﺔ ﻓﻲ ﺗﺎرﯾﺧﮭﺎ اﻟﻣﻌﺎﺻر.

دعم وتأييد مستقبل وطن للرئيس السيسي لم يأت من فراغ، وإنما بناءا على دفوعات منطقية وشواهد واقعية، حيث ﻧﺟﺣت ﻣﺻر ﺗﺣت ﻗﯾﺎدة الرئيس السيسي وﺑﺗﻛﺎﺗف اﻟﺷﻌب ورﺟﺎل اﻟﻘوات اﻟﻣﺳﻠﺣﺔ واﻟﺷرطﺔ ﻓﻲ اﻟﻘﺿﺎء ﻋﻠﻰ اﻹرھﺎب وﺗﺣﻘﯾق اﻷﻣن واﻻﺳﺗﻘرار، وذﻟك ﺟﻧًﺑﺎ إﻟﻰ ﺟﻧب ﻣﻊ ﺗﻌزﯾز ﻣﺳﺎر اﻟﺗﻧﻣﯾﺔ اﻟﺷﺎﻣﻠﺔ ﻓﻲ ﺟﻣﯾﻊ اﻟﻣﺟﺎﻻت ﺳﯾﺎﺳًﯾﺎ، واﻗﺗﺻﺎدًﯾﺎ، واﺟﺗﻣﺎﻋًﯾﺎ.

استعاد الرئيس السيسي الثقل الخارجي للدولة المصرية، وباتت لها كلمتها المسموعة أمام دول العالم، ونظمت كبرى الفعاليات والمؤتمرات الخاصة بالمناخ والرياضة والفنون والسياسية بنجاح ساحق، الأمر الذي يشهد بقدرات الرئيس السيسي في الملفات الخارجية والدولية ﻋلى رأﺳﮭﺎ إﻋﺎدة ﻣﺻر إﻟﻰ ﻣﻛﺎﻧﺗﮭﺎ اﻟطﺑﯾﻌﯾﺔ أﻣﺎم اﻟﻌﺎﻟم.

مسيرة ناصعة للبناء والتنمية للرئيس السيسي

لطالما بذل حزب مستقبل وطن العديد من الجهود الكبرى بهدف إبراز رعاية الرئيس السيسي لمحدودي الدخل، تحرك الحزب لإغاثة كل من طلب الدواء وقت الوباء، تحرك لكفالة الأسر ومساعدة الشباب على الزواج، ومد يد العون لضحايا السيول وهكذا، الأمر الذي أبرزه حزب مستقبل وطن في معرض قراره بدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، حيث اعتبرها اﺳﺗﻛﻣﺎﻻً ﻟﻣﺳﯾرة اﻟﺗﻧﻣﯾﺔ واﻟﺑﻧﺎء اﻟﺗﻲ ﯾﻘودھﺎ اﻟرﺋﯾس السيسي، وﻣﺎ ﻗطﻌﺗﮫ ﻣﺻر ﻓﻲ طرﯾﻘﮭﺎ ﻧﺣو اﻟﺟﻣﮭورﯾﺔ اﻟﺟدﯾدة.

تصدر حزب مستقبل وطن الواجهة تماما على مدار سنوات في الاستجابة السريعة لقرارات الرئيس بتكريم من يستحق من نماذج المواطنين المتفردين، ممن عبروا عن كفاحات المصريين، لذا فقد رأى الحزب في شخصية الرئيس السيسي، نصير الفقراء وصاحب القرارات الجريئة لأجل تحسين أحوالهم عبر المبادرات التاريخية وسيل قرارات الحماية الاجتماعية.

وقد خاطب مستقبل وطن المصريين اليوم، بأن الرئيس السيسي هو الأقدر على ﺗوﻓﯾر ﺣﯾﺎة ﻛرﯾﻣﺔ ﻟﻠﻣﺻرﯾﯾن ﻣﻊ اﻟﺣﻔﺎظ ﻋﻠى اﻟﻣﻘدرات اﻟوطﻧﯾﺔ ودﻋم ﺗﻣﺎﺳك اﻟﻣﺟﺗﻣﻊ اﻟﻣﺻري ﺑﻣﺧﺗﻠف طواﺋﻔﮫ، ﻣﺳﺗﻧدًا إلى ﺑرﻧﺎﻣﺞ إﺻﻼﺣﻲ ﺷﺎﻣل ﻟﺗﺛﺑﯾت أرﻛﺎن اﻟدوﻟﺔ وإﻋﺎدة ﺑﻧﺎء ﻣؤﺳﺳﺎﺗﮭﺎ اﻟوطﻧﯾﺔ وإﺣداث ﻧﮭﺿﺔ ﺗﻧﻣوﯾﺔ ﻛﺑرى ﻣن ﺧﻼل إطﻼق اﺳﺗراﺗﯾﺟﯾﺔ اﻟﺗﻧﻣﯾﺔ اﻟﻣﺳﺗداﻣﺔ المشهودة.

الرئيس السيسي صاحب الإنجازات الكبرى

عدد حزب الأغلبية البرلمانية أبرز محطات الإنجاز التي تطول للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي لم تتوقف جولاته بالداخل والخارج أبدا في حالة نشاط منقطعة النظير، بهدف إعلاء راية الوطن والمواطن، بجهود خارقة ﺷﻣﻠت ﻋدة ﻣﺣﺎور أﺳﺎﺳﯾﺔ على رأﺳﮭﺎ اﻟﺗﻌﻠﯾم واﻟﺻﺣﺔ واﻟطﺎﻗﺔ واﻟﻌداﻟﺔ اﻻﺟﺗﻣﺎﻋﯾﺔ وﻛﻔﺎءة اﻟﻣؤﺳﺳﺎت اﻟﺣﻛوﻣﯾﺔ واﻟﺗﻧﻣﯾﺔ اﻻﻗﺗﺻﺎدﯾﺔ واﻟﺗﻧﻣﯾﺔ اﻟﻌﻣراﻧﯾﺔ واﻟﺳﯾﺎﺳﺔ اﻟداﺧﻠﯾﺔ واﻟﺧﺎرﺟﯾﺔ واﻷﻣن اﻟﻘوﻣﻲ.

يملك حزب مستقبل وطن الأغلبية البرلمانية والقوى الشعبية، والرصيد الهائل لدى المواطنين، أمانات مركزية في كافة مدن ومحافظات وقرى ونجوع مصر، قياداته تنتشر على الأرض، وبإمكانهم تقديم دعم حقيقي يضاف للشعبية الجارفة للرئيس السيسي في الشارع المصري، مع إبراز اﻹﻧﺟﺎزات اﻟﺗﻲ ﺗﺣﻘﻘت ﻓﻲ ﻋﮭد اﻟرﺋﯾس ﻋﺑد اﻟﻔﺗﺎح اﻟﺳﯾﺳﻲ، وإذ ﺗﻣﺿﻲ اﻟدوﻟﺔ اﻟﻣﺻرﯾﺔ بخطى ﺛﺎﺑﺗﺔ ﻧﺣو إﺗﻣﺎم أﺣد أھم اﻻﺳﺗﺣﻘﺎﻗﺎت اﻟدﺳﺗورﯾﺔ اﻟﻣﺗﻌﻠﻘﺔ ﺑﺈﺗﻣﺎم اﻻﻧﺗﺧﺎﺑﺎت اﻟرﺋﺎﺳﯾﺔ اﻟﻣﻘﺑﻠﺔ.

واستشعارا للمسؤولية الفائقة من جانب كوادر وقيادات حزب مستقبل وطن، فقد خرجوا على الملأ لإعلان دﻋم ﺗرﺷﺢ اﻟرﺋﯾس ﻋﺑد اﻟﻔﺗﺎح اﻟﺳﯾﺳﻲ ﻟﺧوض ﻏﻣﺎر اﻻﻧﺗﺧﺎﺑﺎت اﻟرﺋﺎﺳﯾﺔ اﻟﻣﻘﺑﻠﺔ، ﻟﺗﺣﻘﯾق ﺗطﻠﻌﺎت ھذا اﻟﺷﻌب وﻣواﺻﻠﺔ ﻣﺳﯾرة اﻟﻌطﺎء اﻟﺗﻲ دشنها بنفسه للانطلاق إلى الجمهورية الجديدة.

ترشح الرئيس السيسي كضرورة وطنية وقومية

«أول قائد في تاريخ مصر يعطى أكبر اهتمام لملف حقوق الانسان» بهذا المكتسب سلط قيادات حزب الأغلبية الضوء على أبرز مميزات الرئيس السيسي، حيث قال النائب طارق رضوان: ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة أصبح ضرورة وطنية وقومية لعدة أسباب في مقدمتها استكمال الانجازات والمشروعات القومية العملاقة الى أطلقها بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والاحياء والقرى على مستوى الجمهورية.

«أكثر من 9 مليون مواطن داخل مصر من مختلف جنسيات العالم يتمتعون بجميع الحقوق مثلهم مثل المصريين» سلط قيادات مستقبل وطن الضوء أيضا على رعاية الرئيس السيسي للمصريين وغيرهم، حيث بعث برسالة للعالم كله بعدم اختزال ملف حقوق الانسان فى محور السياسة وانما لابد من الاهتمام بملف حقوق الإنسان بمفهومه الشامل ولذلك جعل حقوق الإنسان فى مصر تتضمن حقوق التعليم والصحة والسكن الكريم ليس للمصريين فقط ولكن لكل من يعيشون على ارض مصر من مختلف الجنسيات الافريقية والعربية والاجنبية فهناك.

دفع قيادات حزب الأغلبية بأن الرئيس السيسى غير وجه الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية فى مصر وأطلق دعوة الحوار الوطنى وتعهد بتنفيذ جميع التوصيات والقرارات الصادرة عن الحوار الوطنى فى جميع محاوره السياسية والاقتصادية والاجتماعية موجهاً التحية والتقدير للرئيس السيسى على اهتمامه الكبير وحرصه على تنفيذ كل ما صدر من لجنة العفو الرئاسي واستخدم صلاحياته الدستورية فى الافراج عن المسجونين، ليصبح الرئيس السيسي الأجدر والأحق باستكمال مسيرة البناء والعطاء.

تابع موقع تحيا مصر علي