عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليكم موعد مسلسل سفاح الجيزه الحلقة الثالثه

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزه الحلقة الثالثه.. يترقب الجمهور بشكل مستمر معرفة موعد عرض مسلسل سفاح الجيزه الحلقة الثالثه وذلك بعد حالة الإثارة والتشويق الذي عرضتها الحلقتين الأولى والثانية، وأداء أحمد فهمي المبهر في العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض مسلسل سفاح الجيزه الحلقة الثالثه

موعد مسلسل سفاح الجيزه الحلقة الثالثه

ويعرض مسلسل سفاح الجيزه الحلقة الثالثه والرابعه في يوم الخميس المقبل وذلك على منصة شاهد الإلكترونية، حيث يتكون العمل من 8 حلقات تعرض كل حلقيتن في مساء كل أسبوع.

ومن المقرر أن يرصد مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثالثه تكلمه لما نقلته الحلقات السابقة حيث انتهت الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزة بـ رسالة غامضة لـ احمد فهمي،  كتب بها: "أنا عارف كل حاجة"، ليظهر الرعب والصدمة على وجه سفاح الجيزة بعما شعر بقرب نهايته.

مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثالثه

وكانت قد رصدت الحلقه الثانيه من مسلسل سفاح الجيزه جريمة بشعة ارتكبها أحمد فهمي من خلال قيامه بـ قتل عمته، وذلك بعدما طلبت منه والدته بأن يتخلص منها حتى لا تأخذ منها المنزل، ليستغل أحمد فهمي وجه البريء وهدوئه في استدراج عمته وسرعان ما يقوم بكتم نفسها أثناء خلودها إلى النوم، ثم يستقبل عزائها وكأن شيء لم يحدث.

ويذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون  من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

نجاحات مسلسل سفاح الجيزة

وتصدر مسلسل سفاح الجيزة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في مصر، بينما احتل المركز الثاني في عدد من الدول الأجنبية، أما في دول الخليج والوطن العربي فاحتل المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي