عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليها بسبب مسلسل الفريدو.. إلهام شاهين: أنا موعودة بكده دايمًا

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

علقت النجمة الكبيرة إلهام شاهين على خروج البعض ليهاجمها بسبب بوستر مسلسل الفريدو المقرر طرحه قريبًا بالتعاون مع الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد تعليق إلهام شاهين على مهاجميها بسبب الفريدو. 

تعليق إلهام شاهين على مهاجميها بسبب الفريدو

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا دايمًا موعودة بالهجوم دا زي ما حصل في مسلسل بطلوع الروح.

إلهام شاهين تواسي أسر ضحايا إعصار ليبيا

من جانبه قالت إلهام شاهين عما حدث في ليبيا: الأضرار الناجمة عن الإعصار دانيال في ليبيا كارثية.. ضحايا بالآلاف جراء الفيضانات التي إجتاحت درنة والمناطق المحيطة، أدت لإنهيار الجسور و البيوت.. مشهد خيالي كارثي.

وتابعت: كل كلمات الرثاء لا تكفي.. ربنا معاكم.. وفي إنتظار تحرك المنظمات الدولية والدول الصديقة لإنقاذ ليبيا من هذه الكارثة التي أحلت بها.. ربنا يستر  ويساعدهم ويصبرهم على هذا الابتلاء، قلوبنا مع الشعب الليبي الشقيق.

تصريحات إلهام شاهين 

وكتبت إلهام شاهين عن فريق مسرحية بوسطة: عرض مسرحي ممتع.. بوسطة.. للمخرج الرائع خالد جلال.. من إنتاج شركة كينج توت.. الأساتذة هشام وعصام شعبان.. ألف مبروك للجميع.. ولكل المشاركين في العرض.. حبايبي هنا ممدوح عبد العليم وسارة وائل نور.

وتابعت: والممثل الرائع علي قنديل.. وكل الفنانين الرائعين المشاركين في العرض.. برافو.. وشكراً على الأفكار المحترمة والهامة التي طرحتوها من خلال هذا العرض.. أحييكم جميعاً.

وأوضحت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: الدراما في تطور ولكن عندا افتقار في الموضوعات لازلت بفتقد أسماء كتير من الكتاب الكبار واتمنى الفترة الجاية يبقى فيه موضوعات مهمة وقوية ويمكن عشان اشتغلت مع اسامة أنور عكاشة ووحيد حامد ومحسن زايد، ومحمد جلال عبد القوي وأسماء على مستوى عالي من الدراما فبتفقدهم جدا وبفتقد عمق الموضوعات المهمة والتنوع وإن شاءالله يكون في شباب أقوية وانا دايما متفائلة ان القادم أحسن

تابع موقع تحيا مصر علي