عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي أسرة الصيدلانية وبناتها ضحايا والدهم بالغربية يكشف مفاجأة

محامي المجني عليها
محامي المجني عليها من قبل زوجها

كشف محامي أسر الصيدلانية ضحية زوجها الذي أنهى حياتها عن طريق الخنق ثم تخلص من ابنتيه بنفس الطريقة في محافظة الغربية، تفاصيل مثيرة عقب جلسة اليوم التي تم تأجيلها إلى 29 أكتوبر القادم.

تحيا مصر

محامي أسرة الزوجة ضحية زوجها بالغربية يكشف تفاصيل جلسة اليوم

وأوضح محامي ضحايا الغربية، لموقع "تحيا مصر"، أن محامي المتهم البديل حضر عن محامي المتهم الأصلي وطلب التأجيل لحين حضور المحامي الأصلي وعرضه على مستشفى الأمراض العقلية، بالرغم من أن تقرير المعمل الطبي كشف أنه لا يعاني من أي اضطرابات ولا يتناول أي حبوب مهدئة، كما أن رئيس أنه أكد رئيس المحكمة عندما سأله إذا كان يعاني من أي اضطرابات نفسية، أنه لا يعاني من أي شئ، وصمم على طلب محامي بعينه بالرغم من أنه لديه أكثر من 3 محامين.

 

التحريات أثبتت صحة الواقعة، كما أنه المتهم أعترف أمام النيابة أنه أنهى حياة زوجته ثم أبنته زينة ثم ابنته الصغرى، والتي أخذها من الصيدلية وأخبرها انهما سيصعدا إلى أعلى من أجل أن يلعبا معا، وقام بوضع شريط لاصق على فمها واعصب عينيها.

" src="">

محامي الضحايا: الزوج كان يخطط للجريمة منذ شهر

وكشف أنه اتصل بإبنته وهي تتلقى الدرس، وظل يكرر الاتصال بها لأكثر من 6 مرات إلى أن أجابت على هاتفها وطلب منها العودة وقام بإنهاء حياتها، كما أن أنه كان يعد العدة لهذه الجريمة منذ أكثر من شهر قبل ارتكابه الواقعة، وقام بعمل أبحاث أبحاث على مواقع الإنترنت من أجل معرفة تفاصيل عن الاختناق وأقصى وقت لوجود الأكسجين داخل الجسم.

سبب اكتشاف الجريمة

وأردف أن والدة المجني عليها هي التي اكتشفت الجريمة، عندما وصلت لها رسالة على هاتفها بأنه تم سحب رصيد من حسابها البنكي، وعندما اتصلت بإبنتها لمعرفة سبب سحب الأموال خصوصا أنه لم تطلب منها، لم تجبها واتصلت بشقيقتها إلى أن اكتشفوا الجريمة، لافتا إلى أن ابنه الذي يدرس في الصف الأول بكلية الصيدلة يعيش في حالة صدمة كبيرة بسبب وفاة والدته وشقيقاته ورفض مقابلة والده في السجن.

 

وأشار إلى أن الجاني، بعد الانتهاء من جريمته التي هزت محافظة الغربية حاول إخفاء معالم جريمته على أنها اختناق نتيجة تسرب غاز، وتوجه إلى المستشفى وقام بتركيب "كالونا" وحاول أخذ 6 حقن هواء، لكنه لم يتوفى فقام بتقطيع شراينه ولكن لم يتوفى أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي