عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت عبد الهادي يحكي كواليس واقعة محمود علاء: قال ألفاظ مسمحش بيها

محمود علاء
محمود علاء

كشف مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، كواليس واقعة محمود علاء لاعب الفريق في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في توقيع غرامة ضد اللاعب 250 ألف جنيه وتدريبه منفردا لمدة أسبوعين.

مدحت عبد الهادي يعلق لأول مرة على أزمة محمود علاء 

وقال مدحت في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: تقسيمة الزمالك يومها كان فيه لاعيبة زيادة بسبب تواجد حوالي 30 لاعيب وكان هناك بعض اللاعيبة اللي انتظرت للتقسيمة المقبلة بعد ربع بعد وقت معين

وتابع: أحمد مجدي أبلغ اللاعبين بالتقسيمة وبدأنا نغير اللاعبين باللي منتظرين، وجيه دور حسام عبد المجيد ينزل مكان محمود علاء، لكن بعدها لقيت محمود علاء اتحول بشكل غير طبيعي، ومش فاهم دا ليه وقال ألفاظ غريبة ومسمحش بيها في ظل تواجدي.

وأضاف: اوسوريو حب يحل الموضوع وقتها، ولكن اللاعب معجبش اللاعب الكلام برضو، ومش فاهم ليه محمود علاء عمل كدا.

مدحت عبد الهادي: واقعة محمود علاء مؤسفة 

أكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، بأن واقعة محمود علاء مؤسفة، وأن لا يوجد فرد يعمل حاليا داخل النادي يقبل بهذا وأن اللاعب تم عقابه حسب اللائحة.

وقال مدحت في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: محمود علاء كرر نفس الواقعة بنفس الشكل مرتين أمام كل اللاعبين والجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

وتابع: محمود علاء وأي لاعب داخل الزمالك بياخد حقه بشكل كامل، فيجب ان يكون عليه واجبات النادي ياخدها منه.

أكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، إن كل ما يثار بشأن اعتذار محمود علاء للجهاز الفني واللاعبين غير صحيح، وأن اللاعب لم يتحدث مع الجهاز الفني بعد لقاء أرتا سولار من الاساس.

وقال مدحت في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: العقوبة الموقعة على محمود علاء مستمرة وسوف يستمر في التدريب منفردا حتى نهاية العقوبة.

وأضاف: طبقنا اللائحة المالية ضد اللاعب، والتدريب منفردا جاء قرارا من الجهاز الفني بقيادة أوسوريو.

تابع موقع تحيا مصر علي