عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنكمل الحلم.. الحملة الانتخابية للسيسي تعلن إعداد رؤية توافقية للمرحلة المقبلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشرت الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي قرار استجابة الرئيس لدعوة المصريين في الساحات والشوارع في جميع أنحاء الجمهورية، واستكمالًا للمشهد الديمقراطي، بالترشح للرئاسة.

هنكمل الحلم

وقالت الحملة إنه سيتم إعداد رؤية توافقية للمرحلة المقبلة بعنوان "هنكمل الحلم"، بمشاركة جميع الكيانات والجهات والأحزاب المؤيدة والخبراء في مختلف المجالات.

وقالت الحملة إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يأمل في أن يقدم الشعب المصري أفضل الأمثلة وأن يظهر المصريون للعالم بأكمله حجم مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية.

ونوهت الحملة أنها سوف تكون مفتوحة لمشاركة جميع المصريين، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل والاجراءات في وقت قريب لاحق.

السيسي يعلن الترسح للانتخابات

وكان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجابته لنداء الملايين من المصريين في الميادين بمحافظات مصر، والترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي من المقرر إجراءها في شهر ديسمبر المقبل.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بختام مؤتمر حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، والذي عقدت فعالياته بالعاصمة الإدارية الجديدة على مدار ثلاثة أيام، أنه يعاهد الشعب على أن تكون الولاية الثالثة امتدادًا لسعينا المشترك من أجل مصر وشعبها.

وقال السيسي: “وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم باذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها”.

تابع موقع تحيا مصر علي