عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل طائر الرفراف الحلقه 25.. أحداث شيقة ومتتعة بين فريد وسيران

 مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

رغم عرضها منذ فترة إلا أن الجمهور لازال يبحث عن مسلسل طائر الرفراف الحلقه 25 خاصة بعد بدء عرض الموسم الثاني من العمل والذي يحمل أحداث شيقة وممتعة للثنائي فريد وسيران.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل طائر الرفراف الحلقه 25 وأحداثه

مسلسل طائر الرفراف الحلقه 25

ودرات أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقه 25 عن الصراعات التي تحدث بين فريد وسيران بشكل مستمر، حيث يحب الثنائي كل منهما الأخر لكن يرفضون التصريح بذلك، رغم أن جميع مشاعرهم واضحة من الغيرة وتشجيع بعضهم البعض ودفاع بعضهم عن العض ضد الأخرين وغيرها من الأشياء التي تبرز مدى حبهم لبعض، ولكن عند نقطة فاصلة تنقلب حياتهم رأسا على عقب ويتحول هذا الحب إلى هجوم.

أبطال مسلسل طائر الرفراف 

وعرض مسلسل طائر الرفراف الحلقه 24 في يوم جمعة  بتمام الساعة العاشرة  مساءً، وخاض بطولته نخبة من نجوم الفن وهم ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين القيم التقليدية والقيم المعاصرة، وذلك من خلال عدة شخصيات تقع بينها أحداث مشيقة ومثيرة عن الكثير من القضايا الاجتماعية أبرزها عن الحب والزواج، وكيف يمكن أن يأتي الحب بعد الزواج.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

ويعرض حاليا مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني بعد قصة الحب التي عاشها فريد وسيران طوال الموسم الأول قرر الثنائي الاعتراف لبعضهم بهذا الحب، وبدأ الثنائي يعيشان قصة حبهم الحقيقة للجمهور بعدما تزوجها رغما عنها.

اقرأ أيضا: اليوم.. نور محمود يبدأ تصوير حكاية روحى فيك بجانب عائشة بن أحمد

وبدأت مشاكل الغيرة والخوف تفتعل بينهم بشكل كبير حتى أنها في الحلقات السابقة كانت تتوقع خيانته مع طبيبة تقوم بعمل جلسات طبيعي له، وافتعلت مشكلة كبيرة معها جعلت سيران يغضب منها بشكل كبير.

ويواصل المسلسل تحقيق نجاحات كبير وردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك خلال فترة عرضه على المنصات الالكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي