عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الاخيره على dmc 

مسلسل بالطو الحلقة
مسلسل بالطو الحلقة الاخيرة

يتساءل العديد من الجمهور عن موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الاخيره على شاشات التليفيزيون وذلك من خلال قناة dmc، حيث بدأ عرضه على القناة بعد النجاح الكبير الذي حققه على منصة واتش ات الإلكترونية في الفترة الماضية، متصدرا  قائمة الأكثر مشاهدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الاخيره على dmc   

مسلسل بالطو الحلقة الاخيره

ويعد مسلسل بالطو الحلقه الاخيرة من المقرر عرضها في نهاية الأسبوع الجاري وذلك في يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، وتعاد في يوم الخميس الموافق 12 من شهر أكتوبر في تمام الساعة الرابعة مساء.

ومن المقرر أن يرصد مسلسل بالطو الحلقة الاخيره وقف الطبيب عمر، والذي يخوض بطولته الفنان عصام عمر عن العمل، وعودته إلى منزله في القاهرة ولكن يتعرض الطبيب الجديد إلى حادث مروع أثناء قبل استلامه الخدمة ما يتحتم على الدكتور عمر العودة مرة أخرى للمستشفى.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الاخيره

ويبدأ الطبيب في استقبال المصابين إثر الحادث الأليم الذي نشب، ويكون من بين المصابين المشعوذ وهو بين الحياة والموت ويعمل على انقاذه الطبيب الذي كان يشكل أزمة كبيرة له في بداية رئاسة لمستشفى طرشوخ الليف.

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو بنهاية سعيدة للنجوم والأبطال، حيث تمنى العديد من الجمهور انتاج جزء ثاني من العمل وهو الأمر الذي نفاه صناعه من نجوم الشباب.

مواعيد عرض مسلسل بالطو على قناة  dmc

عرض مسلسل بالطو على dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في عصر اليوم التالي على نفس القناة، ويعرض على قناة dmc  في الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 1.30 ظهرًا وعلى قناة DMC دراما، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 11 مساءً، وفي الساعة 5 مساءً.

ويشارك في بطولة بالطو إلى جانب عصام عمر كلا من النجوم مي الجندي، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، ومحمود البزاوي، وسلافة غانم، ومحمود حافظ، ودنيا سامي، وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس.

تابع موقع تحيا مصر علي