عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة: تعرضت للتحرش وأنا عندي 7 سنين وهددته لو دخل بيتنا هتنتهي حياته

كارول سماحة_ صورة
كارول سماحة_ صورة أرشيفية

كشفت الفنانة كارول سماحة عن تعرضها للتحرش مرتين عبر لقائها في برنامج زمن، والذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة قناة LBC اللبنانية، وكيف تعاملت مع الأمر.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات كارول سماحة في برنامج زمن لـ راغدة شلهوب وتكشف خلال لقائها عبر شاشة قناة LBC اللبنانية

كارول سماحة: تعرضت للتحرش وأنا عندي 7 سنين وأتكرر في سن الـ 10

أكدت كارول سماحة أنها تعرضت للتحرش أكثر من مرة وهو في سن صغير، وكشفت عن تعاملها مع الأمر، وقالت خلال برنامج زمن: "أول مرة أتعرض للتحرش كان عمري 7 سنين، وبعدها في عمر 10 و11 سنة، ووقتها الموضوع زاد عن حده".

وتابعت كارول سماحة قائلة: "عالجت الموضوع مع الشخص اللي أتحرش بيا بالتهديد، وهو كان من العائلة معرفش حد من أهلي عشان جو العائلة ميتوترش، وهددته بأنه لو دخل البيت تاني عندنا هتنتهي حياته، ومن وقتها خاف، ولما شوفته لما كبرت عينه كانت في الأرض، وبقى بيخجل مني واللي حصل معايا خلاني مبخافش من حاجة".

كارول سماحة: محدش يعملي زيي أنا أنقذت نفسي ومش دائمًا ده بيحصل

ونصحت كارول سماحة الفتيات بعدم تكرار ما فعلته، وقالت: "أي حد يحصل معه حاجة زي دي مايعملش زيي، أنا أنقذت نفسي لكن مش دائمًا ده اللي بيحصل، ولما بقى عندي 18 سنة عرفت أخويا الكبير انصدم من الشخص ومن سكوتي طول المدة دي".

آخر أعمال كارول سماحة

ومن جهة أخرى، أعلنت مؤخرًا كارول سماحة عن أغنية سنجل جديدة باللهجة المصرية ومن كلماتها ولكن لم تكشف عن أي تفاصيل، وذلك خلال لقائها في برنامج التاسعة للإعلامية هدير أبو زيد المذاع عبر شاشة قناة الأولى.

والجدير بالذكر، أن كارول سماحة طرحت آخر أغانيها والتي تحمل اسم نسخة مني من كلمات سَليم عساف، ألحان الإيراني محسن يكانه، ومن توزيع إيليو كلاسي، وتقول كلماتها: "تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فترة علاقتنا ما عادت حب وبسر يا نسخة مني حبك قاتلني بالدنيي مين بيحبك قدي أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک يا أنت اللي يا عمري ما كون".

 

تابع موقع تحيا مصر علي