عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. كريستيانو رونالدو يرفض دخول تحدي تاريخي جديد

تحيا مصر

رفض الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو خوض تحدِ جديد خلال في مسيرته الإحترافية، على غير العادة، وذلك بعدما تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

وأكد قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو شعوره بحالة فنية وبدنية جيدة، حيث إنه يستمتع بمشواره الجاري مع النصر السعودي و"برازيل أوروبا".

وقد ساهم رونالدو في تأهل منتخب البرتغال إلى "يورو 2024" بعد الفوز المثير على منتخب سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما أحرز الهدف الثاني والثالث، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة.

تصريحات كريستيانو رونالدو 

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية مساء أمس، "أنا أشعر بحالة بدنية جيدة واستمتع بوقتي بشكل كبير، وأؤكد أن جسدي يستطيع استجابة ما أمنحه إياه خلال السنوات الأخيرة".

وأضاف رونالدو، "أنا سعيد مع فريقي النصر السعودي ومنتخب بلادي، لقد سجلت الكثير من الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وذلك يمنحني شعور جيد من الناحية البدنية والفنية".

وأردف صاحب الـ "38 عاما"، "منتخب البرتغال يقدم مباريات جيدة خلال تصفيات كأس الأمم الأوروبية، وتأهله ليس من باب الصدفة، لقد حققنا الفوز في سبع مباريات حتى وقتنا هذا ونستطيع أن نستمر في تلك المسيرة".

وأكمل، "أما على المستوى الشخصي، فأنا سعيد بما حققته مع منتخب بلادي، أمامي الكثير من المباريات الحاسمة ويجب أن نصل لأفضل مستوى، منتخب البرتغال يمتلك لاعبون جيدون للغاية".

وقد تحدث رونالدو مع رئيس نادي بورتو في وقت سابق، حيث وقع الأخير تحدي جديد على كريستيانو بوصوله إلى الهدف رقم 1000 خلال مسيرته الإحترافية.

وقال كريستيانو عن ذلك الامر، "الأمر سيكون صعبا إلى اد ما، لكنه ليس مستحيل وذلك يعتمد على الحالة البدنية والذهنية إضافة إلى حماسي مع الفريق والمنتخب، لكن علي الوصول إلى الهدف رقم 900 واعتقد إنني سأنجح في الوصول إلى الرقم 1000 هدفًا".

وقد استطاع "صاروخ ماديرا" أن يسجل 857 هدفًا خلال مسيرته الاحترافيه، حيث يعتبر الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ كرة القدم.

وشهدت مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا تكريمًا خاصًا للأسطورة كريستيانو رونالدو، بعدما كسر حاجز الـ 200 مباراة مع منتخب بلاده.

تابع موقع تحيا مصر علي