عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين شباب حزب مستقبل وطن يتحدث لـ تحيا مصر بشأن مشروع شبابنا وتوفير 100 ألف فرصة عمل.. فيديو وصور

أحمد حسام عوض
أحمد حسام عوض

قال أحمد حسام عوض، أمين أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن، إن الهدف الأساسي له منذ توليه أمانة الشباب بالحزب،  هو العمل تحت مظلات مختلفة تستهدف قطاع الشباب.

تحيا مصر

توظيف وتدريب 100 ألف شاب في 2024 مجانًا

وأضاف في تصريحات خاصة لتحيا مصر، على هامش مؤتمر إعلان اطلاق حزب مستقبل وطن لمشروع شبابنا مع شركة icareer لتوظيف وتدريب 100 ألف شاب في 2024 مجانًا، أن ملف التشغيل والتوظيف يعتبر من أهم الملفات على مستوى الدولة وكذلك قطاع الشباب.

وتابع:" أما عن التعاون مع شركة I Career ، فأن جاء نتيجة مفاوضات استمرت أكثر من شهرين، وأثمرت في النهاية بمشروع " شبابنا " لتوظيف وتدريب ١٠٠ ألف شاب بمختلف المحافظات".

اطلاق منصة للإعلان عن تفاصيل المشروع

وأكد عوض، أن لوسائل التواصل الاجتماعي دور هام خلال هذا المشروع لتوضيح وتصحيح الرؤى ولاسيما أنه سوف يتم اطلاق منصة للإعلان عن تفاصيل المشروع وكيفية التقديم وهو الاستخدام الذي وصفه بالايجابي لوسائل التواصل الاجتماعي.

واعتبر أحمد حسام عوض، أن ذلك المشروع، تحدي شخصي لأن وراءه العديد من الجهود سواء على مستوى الأمانة المركزية للحزب أو أمانات المحافظات، وأنه حريص على إثبات أن هناك شكل جديد من المشروعات في قطاع الشباب في مصر.

وعن الكيفية التي تتم من خلالها توزيع الفرص عبر المحافظات، فقد أوضح، أن إتاحة الفرص سيكون على حسب الشركات المتعاقدة مع I Career، ولكنه يسعى لتغطية جميع المحافظات.

فرص التدريب

و استكمل:" الأولوية ستكون للمتميزين من المتقدمين للوظائف وفرص التدريب، مشيرًا إلى أن المشروع سوف يتم تفعيله عام ٢٠٢٤ ولكنه يهدف إلى " الاستدامة" للسنوات القادمة".

تابع موقع تحيا مصر علي