عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير التنفيذي ومؤسس شركة icareer لـ تحيا مصر: نتعاون مع حزب مستقبل وطن لدعم الشباب وتوفير فرص العمل بشكل مجانى.. فيديو وصور

أكرم مروان
أكرم مروان

أوضح أكرم مروان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة icareer، أن تعاونه مع حزب مستقبل وطن كان بهدف مشترك وهو مساعدة الشباب في إيجاد فرص عمل مناسبة، متابعًا:"  أرى أن للحزب قاعدة شبابية كبيرة بمختلف المحافظات وبذلك يستطيع الوصول لأكبر عدد من الشباب".

تحيا مصر 

توظيف وتدريب 100 ألف شاب في 2024 مجانًا

وأضاف في تصريحات خاصة لتحيا مصر، على هامش مؤتمر إعلان اطلاق حزب مستقبل وطن لمشروع شبابنا مع شركة icareer لتوظيف وتدريب 100 ألف شاب في 2024 مجانًا، أن اختيار الرقم يتناسب مع عدد الخريجين ويمثل حوالي ٢٠٪ منهم، فكل عام في مصر هناك حوالي نصف مليون خريج.

وأكد مروان، أن الهدف ليس مجرد توفير فرص عمل بل توعية الشباب بسوق العمل وتأهيلهم له.

أدوات التحول الرقمي

واستكمل:" الفرص سوف تشمل جميع المجالات، موضحًا أنه سيتم التركيز على أدوات التحول الرقمي المنتشرة في العديد من دول العالم، وتوعية الشباب في مصر بتلك الأدوات والتي يحتاجها سوق العمل في الفترة القادمة".

وأشار المؤسس والمدير التنفيذي لشركة icareer ، إلى أن الأمر لن يقتصر على توعية الشباب بتلك الأدوات بل تدريبهم على كيفية استخدامها بتوفر كورسات وبرامج تدريبية وبذلك يكون الشباب مؤهل لسوق العمل سواء داخل مصر أو خارجها.

نموذج للتوظيف مكون من ثلاث خطوات "اختار.. تأهل.. قدم "

واختتم مروان، بأن هناك نموذج للتوظيف مكون من ثلاث خطوات "اختار.. تأهل.. قدم "، وبه اختبارات شخصية عن اهتمامات المتقدم للوظيفة وميوله وتلك الاختبارات مكونة من " ٧٢ سؤال " لضمان أن المتقدم سوف يختار الوظيفة المناسبة له.

تابع موقع تحيا مصر علي