عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة

أوسوريو
أوسوريو

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب الترسانة، استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد للاعبين بعض التعليمات الفنية التي وضعها الجهاز الفني لتنفيذها في التقسيمة الفنية للفريق.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني على منح التعليمات بشكل مستمر للاعبين داخل التقسيمة، وإبداء ملاحظاته على أداء كل لاعب.

حاتم سكر يشارك في تدريبات الزمالك 

و شارك حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب الترسانة بشكل طبيعي.

وكان اللاعب خاض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم خلال مران أمس، دون المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وشهد مران اليوم مشاركة حاتم سكر بشكل طبيعي في كافة الفقرات التدريبية والتقسيمة الفنية استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات حسين لبيب

وأضاف لبيب في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة "بطولة العالم شرفت مصر وكل الأجهزة شاركت في هذا النجاح ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومصر دولة عظيمة ويعمل على تشريف مصر والتعظيم من دور مصر".

وأكمل "في نفس توقيت بطولة العالم لكرة اليد في مصر، اليابان لم تتمكن من تنظيم الأولمبياد وتواجدوا في مصر من أجل معرفة ما الذي حدث لنجاح بطولة العالم لكرة اليد، وأنا فخور بأنني شاركت في هذا النجاح".

وتابع "أحب دائما الحديث عن الحقيقة، وتتلمذت على يد الدكتور كمال درويش وهو الأب الروحي لكرة اليد في نادي الزمالك، والمهندس حسن صقر كان له دور كبير في التأثير على شخصية حسين لبيب، وكان يتم مساعدتي بشكل مستمر من أجل النجاح، على الرغم من صغر سني وقتها".

تابع موقع تحيا مصر علي