عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بديل محمد صلاح".. ليفربول يسعى للتعاقد مع نجم بيلباو موهبة الدوري الإسباني

تحيا مصر

يسعى مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي في خطف موهبة الدوري الإسباني، ليحل محل الدولي المصري محمد صلاح حال رحيله إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقد تلقى محمد صلاح العديد من العروض للانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، وكان آخرها بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني، لكن نادي ليفربول رفض العرض لعدم وجود بديل مناسب للفرعون المصري.

موهبة بيلباو بديل صلاح في ليفربول

وكشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن نادي ليفربول يسعى للحصول على خدمات اللاعب الإسباني نيكو ويليامز نجم فريق أتليتك بيلباو بعقد طويل الأمد، علمًا بأن عقده مع الفريق ينتهي في يونيو 2024.

وأضافت، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع الموهبة الإسبانية، خاصة وأن اللاعب يمتلك مهارة كبيرة في المراوغة بجانب سرعاته وقوته البدنية، وهذا ما أثار إعجاب يورجن كلوب.

ويواصل محمد صلاح تألقه مع ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي في الدوري الإنجليزي ومع الريدز، إضافة إلى تواجده في التشكيل المثالي للجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما إنه يحتل وصافة هدافي "البريميرليج" خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

تصريحات محمد صلاح

توج الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، بعدما قدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه بمختلف البطولات.

وتحدث صلاح عن تتويجه بجائزة الأفضل للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائلًا، "كل شيء هنا على ما يرام بشكل عام، نحن في أفضل حال وسعداء بالنتائج الإيجابية التي حققناها هذا الشهر مع فريقنا، وهذا الشيء الأهم".

وأكمل صلاح، "نحن نتدرب بشكل جيد ونقدم عمل متميز ونسعى للفوز في المباريات وهذا الأهم بالنسبة لنا، نحن حققنا المزيد من النتائج المتميزة خلال هذا الشهر، ونأمل أن نستمر على ذلك".

وواصل، "يجب علينا أن نبدأ الموسم بشكل جيد، حتى نتمكن من مواصلة المنافسة والقتال على جميع الألقاب التي نشارك فيها، هذا كل شيء".

واختتم محمد صلاح، "أشعر بالحب والدعم من جماهير ليفربول مع كل جائزة أفوز بها، إنه شيء يسعدني بكل تأكيد، وعلى أن استمر على تلك الوتيرة"

تابع موقع تحيا مصر علي