عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: اتجاه داخل المنتخب لضم شيكابالا للقائمة بأمم إفريقيا

محمد صلاح وشيكابالا
محمد صلاح وشيكابالا

أكد الإعلامي إسلام صادق أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لضم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك لمنتخب الفراعنة في الفترة المقبلة.

شيكابالا يقترب من العودة إلى صفوف المنتخب 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك اتجاه داخل المنتخب الوطني لضم محمود عبد الرازق شيكابالا لقائمة الفراعنة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة ".

وتابع:"شيكابالا يتألق بشكل قوي في الفترة الأخيرة مع فريق الزمالك ومن وجهة نظري أن شيكابالا لاعب استثنائي ولن يتكرر في تاريخ الكرة العربية ".

إدارة الزمالك ترغب في تجديد عقد شيكابالا 

تسعى إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض، موسمًا إضافيًا، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري مع الفريق.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر إن أحمد سليمان وحسين لبيب أكدوا على ضرورة تجديد عقد شيكابالا على الأقل لمدة موسم إضافي مع الفريق نظرًا لمجهوده الكبير الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى الفني أو على المستوى القيادي.

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بالكامل يرغب في تواجد شيكابالا لمدة موسم آخر مع الفريق، بعدما ظهر دوره الفعال مع اللاعبين والمدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو داخل وخارج الملعب.

أشرف بن شرقي يرحب بالعودة إلى الزمالك 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق من أجل عودته من جديد في الفترة المقبلة بعد حل أزمة القيد في يناير المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" نادي الزمالك استطلع رأي المغربي أشرف بن شرقي من أجل العودة إلى الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل بعد حل أزمة القيد في يناير المقبل".

وتابع:" المغربي أشرف بن شرقي رحب بفكرة العودة إلى نادي الزمالك من جديد في الفترة المقبلة ".

تابع موقع تحيا مصر علي