عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لدعم وتأييد الرئيس السيسي.. "مستقبل وطن" يطلق اجتماعات تنظيمية هامة في المحافظات بمشاركة قيادات الحزب

مستقبل وطن
مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، اجتماعات تنظيمية مكثفة، في كافة محافظات الجمهورية، بحضور ومشاركة قيادات هيئات مكاتب أمانات الحزب بالمحافظات وهيئته البرلمانية، لمتابعة خطط عملهم الفترة المقبلة، وتاييد ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية.

تحيا مصر 

 دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإستحقاق الإنتخابي القادم

وأكد المشاركون في الإجتماعات التنظيمية في المحافظات كافة، دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم، لاستكمال مسيرة التنمية التي شهدتها البلاد، وتقديرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لايمكن لأحد إنكارها.

الإستحقاق الإنتخابي الرئاسى القادم

وأشار المشاركون في الإجتماعات، إلى أهمية دور كوادر وقيادات واعضاء الحزب، في الاستحقاق الانتخابي الرئاسى القادم، مؤكدين استمرار الاجتماعات التنظيمية على المستويات المختلفة لتنفيذ خطة التحرك فيما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم وبالشكل الأمثل.

وأكد المشاركون في الإجتماعات، استعداد كافة قيادات وكوادر وأعضاء حزب مستقبل وطن، في جميع المحافظات، لبذل الجهد الأقصى في سبيل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة.

أمانة الصناعة والتجارة المركزية بـ"مستقبل وطن" تطلق خطة عملها وتبدأ بالوقوف دقيقة حدادا على ضحايا غزة

وفي وقت سابق، عقدت أمانة شئون الصناعة والتجارة المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس سمير صبري أمين أمانة الصناعة والتجارة بالحزب، الاجتماع التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، بشان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

دقيقة حداد على شهداء غزة

وبدأ الاجتماع، بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء غزة، بحضور أعضاء هيئة مكتب أمانة الصناعة والتجارة المركزية.

وأكد الدكتور سمير صبري أمين الصناعة والتجارة المركزية، على الدور الكبير للأمانة في الفترة المقبلة، حيث تعتزم التنسيق مع أمانات المحافظات وأمناء الصناعة بالمحافظات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، كاشفا عن تنظيم الأمانة لمجموعة زيارات ميدانية في محافظات الجمهورية كافة، بداية من الأسبوع المقبل، وتستمر لمدة شهر، بحيث تبدأ بالمنيا وأسيوط ثم الدقهلية ودمياط والسويس وبورسعيد والمنوفية والغربية، بهدف متابعة تنفيذ المشروعات المختلفة بالمحافظات كافة، وتوحيد الصف خلف القيادة السياسية.

وعلى هامش الاجتماع، تمت مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي والخطة المستقبلية للأمانة.

لدعم وتأييد الرئيس السيسي.. "مستقبل وطن" يطلق اجتماعات تنظيمية هامة في المحافظات بمشاركة قيادات الحزب

تابع موقع تحيا مصر علي